“أمسك عليك قلبك ” .. الأكثر مبيعا خلال معرض الكتاب


facebook_1517234538687

“أمسك عليك قلبك ” .. الأكثر مبيعا خلال معرض الكتاب

نفاذ الطبعة الأولى من “أمسك عليك قلبك ” لمجدي كمال

أعلنت دار أطلس للنشر والإنتاج الإعلامي ، عن نفاذ الطبعة الأولى  من رواية “أمسك عليك قلبك ” للمخرج التلفزيوني والكاتب الروائي مجدي كمال ، وذلك خلال مشاركتها في الدورة 49 لمعرض الكتاب ، فضلا عن تصنيفها ضمن الإصدارات الأكثر مبيعا خلال المعرض.

وكان مجدي كمال، اقام حفل توقيع ثاني أعماله اﻷدبية رواية “ أمسك عليك قلبك “، بجناح دار أطلس في معرض الكتاب يوم 3 فبراير الماضي ، بحضور كوكبة من المثقفين والإعلاميين.

وشارك  مجدي كمال بروايتيه “أمسك عليك قلبك” و”قتل مع سبق الحب” بمعرض الكتاب الذي انطلقت فعالياته يوم 27 يناير .

وأثار الكاتب بروايته “أمسك عليك قلبك” جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي منذ إطلاق غلاف الرواية حيث يجسد فيها الكاتب حالة من الإثارة والغموض في رحلة ساحرة من قرية صغيرة بأسوان لنيويورك العاصمة العالمية شديدة الصخب وما بين هنا وهناك يعزف الكاتب أنشودة حب خيالية ممزوجة بالواقعية للحياة في جنوب مصر وما تحويه من تناقضات ومفارقات فكرية ودينية ومجتمعية كما يتناول قضايا جدلية شائكة ذات صبغة محلية وعالمية في الوقت نفسه.

ولافت رواية كمال “قتل مع سبق الحب” التي صدرت عام 2016 رواجا كبيرا في الأوساط الثقافية والأدبية، وتم إصدار أربع طبعات منها، فضلا عن مشاركتها في العديد من المعارض والفعاليات الثقافية الدولية.

مجدي كمال مواليد محافظة أسيوط 1977 م، ويعمل مخرجا للبرامج في التلفزيون المصري، وتخرج في كلية الإعلام جامعة القاهرة قسم الإذاعة والتلفزيون عام 2000، وأخرج العديد من البرامج التلفزيونية المعروفة، آخرها برنامج “انتبهوا أيها السادة” على قناة “الحياة”، الذي قدمته الفنانة الكبيرة هالة فاخر، فضلا عن تجاربه السابقة في كتابة البرامج الكوميدية.

شارك هذا الموضوع !

لا توجد تعليقات

أضف تعليق