افتتاح معرض الكتاب الثانى بجامعة الأزهر


DSC_0672

23600630_1478284185573815_1362495715_o

افتتاح معرض الكتاب الثانى بجامعة الأزهر

افتتح حلمى النمنم وزير الثقافة والدكتور هيثم الحاج على رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب بحضور الدكتور محمد حسين رئيس جامعة الأزهر والدكتور أحمد الشوكى رئيس دار الكتب معرض الكتاب الثانى بجامعة الأزهر بالمكتبة المركزية والذى تقيمه هيئة الكتاب فى الفترة من 12 حتى 21 نوفمبر.
وقال النمنم : هذا هو المعرض الثاني بجامعة الأزهر وعندما جئنا العام الماضى للمرة الأولى اتفقت مع رئيس الجامعة أن وزارة الثقافة متمثلة في هيئة الكتاب ستنتقل بالمعرض إلى جميع فروع جامعة الأزهر والى كلياتها المختلفة وسوف تنظم معرض قريبا بقاعة محمد عبده بقطاع الدراسة ، وهذا المعرض جزء من خطة وزارة الثقافة لتحقيق العدالة الثقافية فينبغي أن تصل الخدمة الثقافية إلى كل مواطن فى مصر ،ولا يكون قاصرا على معرض واحد ومكان واحد فلدينا معرضين دائمين بالإسكندرية إحداهما دولى ومعرض بطنطا والمنوفية ومحافظات أخرى وغدا نفتتح معرض بجامعة أسوان.
يضم المعرض أحدث إصدارات هيئة الكتاب من النشر العام والسلاسل التى تصدرها الهيئة فى مختلف المجالات وكتب التراث بالإضافة إلى كتب مكتبة الأسرة وكتب الأطفال بتخفيضات تصل إلى 50%. ويضم المعرض إصدارات دار الكتب.
ويفتح المعرض أبوابه من التاسعة صباحا حتى الثالثة عصرا.

شارك هذا الموضوع !

لا توجد تعليقات

أضف تعليق