الرئيسية » المطرب علي عامر : سعيد بما حققت من نجاح وأستعد لمفاجأة جديدة وأشكر هؤلاء ..؟

المطرب علي عامر : سعيد بما حققت من نجاح وأستعد لمفاجأة جديدة وأشكر هؤلاء ..؟

by محمد زيدان

المطرب علي عامر : سعيد بما حققت من نجاح وأستعد لمفاجأة جديدة وأشكر هؤلاء ..؟

حوار / ماجدة البهيدى

إنتهي المطرب الشاب على عامر من تسجيل احدث أغنياته ” أنا ابويا مات” كلمات والحان ماجدة البهيدي وتوزيع أحمد مدحت صولهات علاء محفوظ.

الأغنية تم تسجيلها بداخل استديو تايجر برودكشن ومن المنتظر تصويرها بطريقة الفيديو كليب خلال الأيام القادمة بعد تحديد مواقع التصوير والإستقرار علي المخرج وطاقم العمل من الفنيين.

ومن المعروف ان المطرب علي عامر صدر له من قبل مجموعة اغنيات مختلفة حققت ردود أفعال جيدة . مثل أغنية “اصلي” وأغنية ” ألف شكر” وأغنية “راحة البال” واغنية “بتفكرني بنفسي”.

أحلام وطموحات

وفي لقاء خاص لجريدة أسرار المشاهير مع المطرب الشاب حول بداياته وسبب عشقه للغناء تحديدا ومن وقف بجانبه وسانده وكذلك أحلامه وطموحاته القادمة ومثله الاعلي في الغناء تحدث قائلا : لقد بدأ عشقي للغناء منذ طفولتى تحديدا منذ دراستى في المرحلة الإبتدائية .

والحقيقة هناك كثيرين وقفوا خلفي وقاموا بتدعيمى وتشجيعى علي الإستمرار.

وهو مادفعنى للتعامل مع الأمر بجدية وأخدتها بمثابة المراحل في حياتي أى كل مرحلة تختلف عما سبقها .

وهكذا حتى كبرت ووصلت لمرحلة الشباب. فقد اشتغلت كثيرا كما يقولون علي نفسى وكان في مقدمة من وقفوا بجانبي وشجعونى علي الإستمرار زوجتي هناء عبد الحكيم وأختي الكبيره حبيبه عنتر عبد الواحد وصديقتي الشاعره المتالقه ماجده البهيدي وابن اختي تهامي حسين. وغيرهم من الأقارب والأصدقاء المخلصين.

جمال الصوت وقبول الشكل

وعن بداياته يقول: كانت البداية بأغنيتان وبعد نجاحهما ووصولهما للناس قدمت أغنية ثالثة .

وتأكدت بحمد الله من إننى أسير في الطريق الصحيح بعد إكتسابى لمحبة الناس لصوتى وساعدنى في هذا كما يقولون عنى القبول علي صعيد الشكل.

وعن مثله الأعلى في الغناء أكد إنه المطرب المحبوب بهاء سلطان حيث يسير علي خطاه وقد شبهة الكثيرين به لتقارب نبراتهما الصوتية. ولكنه وكما يقول ورغم هذا التقارب والتشبيه يسعى لان يتميز بما يقدم من أغنيات تكون مستقله به ولاتتشابه مع مايقدمه المطربين الأخرين.

وعن أحلامه يؤكد إنه يسعى دائما للنجاح ويضع نصب عينيه الوصول للقمة فيميل كما يتحدث للطرب الاصيل والذى يحترم أذان المستمعين فيسير علي درب مطربي الزمن الأصيل ويجتهد في تقديم أغنيات جميلة تخاطب المشاعر والأحاسيس وتعبر عن مشكلات الجيل الحالي من الشباب.

تمثيل ومفاجأة جديدة

وعما إذا كان لديه الرغبة في خوض تجربة التمثيل مثل الكثير من المطربين أكد إنه لايمانع علي الإطلاق إذا اتيحت الفرصة لذلك شرط أن يكون سيناريو جيد ومع مخرج محترم وفريق عمل مجتهد ومتفاهم . وعن الجديد الذى يستعد له قال : أجهز حاليا لأغنيه جديده ستكون مفاجأة سواء علي صعيد الكلمات اواللحن اوالتوزيع أتمنى أن تنول إعجاب الجمهور وإعجابكم بإذن الله.

وإختتم مطربنا الواعد حديثه مؤكدا إنه يقدم كل الشكر والتقدير لكل من سانده وقام بتدعيمه فنيا.

Related Posts

Leave a Comment