بالصور … إحتفالات “المصريين والعرب” بكافة المحافظات و”العواصم العربية” بعد التأهل “للمونديال العالمى” 2018


عمت حالة من الفرحة والسعادة بكافة محافظات مصر بعد إطلاق حكم مباراة “مصر والكونغو” لصافرة النهاية بعد إحراز محمد صلاح للهدف القاتل والحاسم فى مرمى منتخب الكونغو العنيد من ضربة جزاء فى الوقت بدل الضائع ., وإعلان تأهل منتخب مصر رسميا لمونديال روسيا 2018.
العواصم العربية
فقد خرج كافة المصريين بمشاركة الملايين من الآشقاء العرب بكافة العواصم والآقطار العربية وفى مقدمتها السعودية والكويت والامارات ودبى والمغرب وتونس وعشرات العواصم الآخرى ليعبروا عن سعادتهم حيث اكتظت بهم الميادين والشوارع الرئيسية .
ولم تختلف الصورة كثيرا فى الشوارع والميادين المصرية .
القاهرة
فقد خرج المصريين عن بكرة ابيهم بكافة شوارع وميادين القاهرة لتعلن عن سعادتها بالرقص والزغاريد وشهدت ميادين التحرير والجيزة ومصطفى محمود بالمهندسين وغيرها ايعبروا عن سعادتهم بطرق واشكال مختلفة .

الآسكندرية
كما شهدت ميادين الآسكندرية وفى مقدمتها محطة الرمل والمنشية وأشهر واكبر الشوارع بالمدينة الساحلية الجميلة حالة من البهجة والسعادة الغامرة , حيث خرج مواطنى عروس البحر الآبيض المتوسط ليعبروا عن سعاتهم وفرحتهم بطرق مختلفة وجميلة.

سادت الفرحة وجوه أبناء الدقهلية المتواجدين بالنوادى والمقاهى والشوارع عقب إحراز النجم محمد صلاح هدف الفوز على الكونغو والذى أحرزه قبل نهاية المباراة بدقائق وانطلقت الزغاريد فرحة بالنصر.

وارتفعت الهتافات الله أكبر وقام الشباب بالغناء والرقص مرددين “مصر مصر… تحيا مصر تعيشى يا مصر “والله وعملوها الرجاله ولاد مصر” وقامت الفتيات بتوزيع الحلوى على المتواجدين”.

الألعاب النارية تغطي سماء دمنهور.. زفة بالشوارع والميادين

خرج شباب مدينة دمنهور من الكافيهات بعد فوز المنتخب المصرى بهدفين مقابل هدف على فريق الكونغو فى زفة كبرى جابت شوارع دمنهور مرددين هتافات النصر تعبيرا عن فرحتهم بتأهل المنتخب المصري لكأس العالم بروسيا عام 2018.

واشتعلت جميع ميادين محافظة البحيرة بفرحة الآلاف من الأهالى بفوز مصر حاملين أعلام مصر وصور المنتخب المصري وهداف الفريق محمد صلاح.

وقام الأهالى بإطلاق الألعاب النارية والصواريخ وازدحمت الشوارع بالسيارات والتكاتك والجماهير تعبيرا عن فرحتهم بالفوز الساحق على الكونغو وأطلقت السيدات الزغاريد بجميع الشوارع وقمن بتوزيع الحلوى والمشروبات.

احتفالات صاخبة فى شوارع المنوفية ابتهاجا بفوز المنتخب

شهدت مدن وقري محافظة المنوفية في هذه اللحظات احتفالات صاخبة ومدوية بعد فوز منتخب مصر علي منتخب الكونغو وتأهل منتخب مصر لكأس العالم بهدفين للاعب المصري محمد صلاح.

وامتلأت الميادين عن أخرها بالشباب والفتيات وانطلقت الالعاب النارية في سماء المحافظة وانطلقت مواكب السيارات تجوب الميادين والشوارع حاملة مكبرات الصوت تشدو بالأغاني الوطنية.

جماهير الشرقية تحتفل بفوز مصر والتأهل لكأس العالم بـ”السيلفي”

احتفل المئات من أهالي محافظة الشرقية ومدينة الزقازيق بفوز المنتخب المصري علي منتخب الكونغو والوصول الي كأس العالم بعد غياب 28 عاما عن طريق التقاط الصور السيلفي والسير بالسيارات رافعين علم مصر.

فرحة عارمة لجماهير الفيوم بفوز المنتخب والتأهل لكأس العالم

شاهد المئات من أهالي الفيوم مباراة مصر والكونغو وفوز مصر بالمباراة وتأهلها إلى كأس العالم 2018 في روسيا حيث خرجت الجماهير تطوف الشوارع فرحة بالفوز.

يذكر أن المنتخب المصري فاز على الكونغو بهدفين مقابل هدف وتأهل المنتخب المصري لكأس العالم.

محافظ بورسعيد ينتفض فرحا بعد هدف صلاح الثاني فى مرمى الكونغو

انتفض اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، فرحا بمجرد أن أحرز اللاعب محمد صلاح الهدف الثاني في مباراة مصر والكونغو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

جدير بالذكر أن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد شاهد مباراة مصر والكونغو وسط المواطنين أمام إحدى الشاشات المجهزة بحديقة سعد زغلول بحى العرب.

شارك هذا الموضوع !