بهاتريك رونالدورقم 43 الريال ينتصر علي سوسيداد بخماسية


FB_IMG_1518298731756

كتب شادي اسامه
انتصر ريال مدريد علي فريق ريال سوسيداد ب5اهداف مقابل هدفين في الدوري الاسباني في الجولة ال23 على ارضية ملعب السنتياجو بيرنابيو معقل فريق ريال مدريد والذي تتسع مدرجاته لقرابة الـ75 ألف مشجع.
أحرز أهداف المباراه
كريستيانو رونالدو 80′
كريستيانو رونالدو 37′
توني كروس 34′
كريستيانو رونالدو 27′
لوكاس فاسكيز 1′
74′ جون بواتستا
83′ إياراميندي

تشكيل الريال
حراسة المرمي: كيلور نافاس.
الدفاع: كارفخال، راموس، فاران، مارسيلو.
الوسط: مودريتش، كروس، فاسكيز، أسينسيو.
الهجوم: بنزيما، كريستيانو رونالدو
وتواجد على مقاعد الاحتياط كل من كيكو كاسيا، ناتشو، جاريث بيل، كاسيميرو، أشرف حكيمي، إيسكو، كوفاسيتش.
سيطر الريال علي اللقاء منذ اول دقيقة – بداية سريعة لفريق ريال مدريد وانطلاقة من رونالدو من الجهة اليسرى وأرسل عرضية رائعة حولها فاسكيز برأسية مرت على يسار جيرونيمو رولي. وسجل فاسكيز الذي خاض مباراته الـ100 تحت قيادة زيدان، بعد 47 ثانية، وهو يعد أسرع هدف لريال مدريد في الدوري الإسباني، منذ هز كريم بنزيما شباك برشلونة في 2011 بعد 22 ثانية، بحسب ما نشره حساب “ميستر شيب”.
وظلت المحاولات من الريال وفي الدقيقة 27 يسجل الريال .. هدف ثاني عن طريق رونالدو.مرور رائع من أسينسو على حدود المنطقة وبينية رائعة وصلت إلى مارسيلو في الجهة اليسرى، أرسل عرضية أرضية رائعة حولها رونالدو بتسديدة قوية في منتصف الشباك مرت من أسفل الحارس.
وفي الدقيقة 34 يسجل الريال هدف ثالث عن طريق توني كروس.تمريرة رائعة من فاسكيز وصلت إلى توني كروس الذي سدد كرة مقوسة رائعة من على حدود المنطقة سكنت أعلى يسار الشباك.
وقبل نهاية الشوط الاول في الدقيقة 40 يسجل رونالدو الهدف التاني له وال4للريال – ركنية لفريق ريال مدريد نفذها مودريتش من الجهة اليمنى لتجد رأسية رونالدو القوية سكنت شباك ريال سوسيداد لرابع دقيقة. سيطر الريال علي احداث الشوط الاول
وبهدفين رونالدو يرفع رصيده من الاهداف الي 14 هدف في شباك ريال سوسيدان
ويرفع رصيده في الدوري الي 10اهداف
الجدير بالذكر ان ريال مدريد دخل مباراة الليلة محتلا للمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 39 نقطة من 21 مباراة حقق خلالها الفريق 11 انتصار و6 تعادلات مقابل 4 هزائم.
وفي بداية الشوط التاني بدء الريال في انخفاض المستوي من اجل عدم ارهاق نجوم الريال في ظل استعداد الريال الي مبارة باريس سان جيرمان في دوري الابطال واجري زيدان تبديلات من اجل اراحة بعض النجوم في الدقيقة 62
تبديل أول في صفوف ريال مدريد.
دخول إيسكو وخروج لوكاس فاسكيز
تبديل ثاني في صفوف ريال مدريد.
دخول ماتيو كوفاسيتش وسط خروج لوكا مودريتش
الاستحواذ : ريال مدريد 56 % – ريال سوسيداد 44 %.
وفي الدقيقة 74 هدف أول لفريق ريال سوسيداد عن طريق البديل جون بواتستا.
وفي الدقيقة 80 هدف خامس لفريق ريال مدريد عن طريق رونالدو وهاتريك جديد للبرتغالي. وبهذا الهدف يرفع رونالدو رصيده ل43هدف هاتريك له في تاريخ
وفي الدقيقة 82 هدف ثاني لفريق ريال سوسيداد عن طريق إياراميندي.
وبفوز الريال يحتل المركز الثالث مؤقتا في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 42 نقطة من 22مباراة حقق خلالها الفريق 12انتصار و6 تعادلات مقابل 4 هزائم.

شارك هذا الموضوع !

لا توجد تعليقات

أضف تعليق