أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

بيان قناة النهار عن هروب ريهام سعيد

أصدرت قناة النهار بياناً رسمياً بخصوص أزمة برنامج “صبايا الخير” للمذيعة ريهام سعيد ، بعد أن تم القبض على معدة  ومصور برنامجها وانتشرت أخبار عن هروبها بعد أن أصدرت النيابة أمراً بضبطها وإحضارها. 

 

وقالت قناة النهار في بيانها الرسمي عن برنامج ريهام سعيد: “إدارة شبكة تليفزيون النهار تتابع بدقة ما تم نشره وتداوله في بعض وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية وتؤكد محاولتها التواصل مع كافة الأطراف للوصول إلى حقيقة الموقف”.

وأضافت القناة في بيانها: “مازلنا نتابع الموقف في حدود المعلومات المتوفرة لدينا ونؤكد أننا منذ اللحظات الأولى قمنا بالتوجه إلى النيابة للوقوف بجانب فريق عمل البرنامج إلا إننا لم نتمكن من ذلك نظرا لقيام فريق عمل آخر من طرفهم بمتابعة سير التحقيقات”.



وتابعت القناة في بيانها: “نحن كإدارة شبكة تليفزيون النهار نلتزم الصمت ونحترم سير التحقيقات حتى يتم الانتهاء منها، ونؤكد على عدم قيام إدارة القناة أو أي مسئول عنها الإدلاء بأي معلومات أو تصريحات من قبل حول هذا الموضوع”.

وكان برنامج ريهام سعيد تعرض لأزمة ضاربة بعد أن تم القبض على معدة البرنامج والمصور بتهمة التحريض على خطف طفلين، ليتم حبسهما 15 يوماً على ذمة التحقيقات.

وشن أصدقاء غرام عيسى معدة برنامج “صبايا الخير” حملة قوية على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين أن المسؤول عن هذه الأزمة هي ريهام سعيد ورئيس التحرير وأن صديقتهما فعلت ما طلب منها، مشيرين أن ريهام ومدير تحرير البرنامج مختفيان عن الأنظار ولا أحد يعرف مكانهما.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.