دفاع ريهام سعيد يرد علي اتهامها بالتحريض علي خطف الاطفال


ريهام سعيد ـ 2

قال المحامي عصام عجاج دفاع المذيعة ريهام سعيد، إن اتهام موكلته بالتحريض على اختطاف الأطفال لا تزال قيد تحقيقات نيابة شرق القاهرة الكلية، موضحا أنه لا يجوز التحدث عن تفاصيل القضية لحين انتهاء تحقيقات النيابة العامة.

وأضاف عجاج” أنه يتابع أيضا تحقيقات النيابة مع المعدة برنامج صبايا الخير “غرام”، والمصور الخاص بالبرنامج المحبوسان على ذمة التحقيقات.

كانت نيابة شرق القاهرة، قررت ضبط وإحضار ريهام سعيد وحبس معدة ومصور في برنامج “صبايا الخير”، الذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد، لمدة 15 يوما على ذمة التحقيق، لاتهامها بالتحريض على اختطاف طفلين في السلام.

وبدأت الواقعة في 28 يناير الماضي بورود بلاغ إلى قسم السلام من صاحب محل باختفاء “طفلين” عمرهما “5 و6” سنوات من أمام منزلها في السلام، وأسفرت جهود البحث الجنائي عن وجود الطفلين على مقهى في شارع التحرير بالدقي بصحبة عامل له معلومات جنائية مسجلة، وسائق، وأنهما كانا يحتجزان الطفلين داخل شقة أحدهما في حلوان.

واعترف السائق بتعرفه على كبابجي أبلغه الأخير برغبة إحدى الأسر من إحدى الدول العربية في تبني طفل وطلب منه إحضار طفل أو اثنين له من إحدى دور الأيتام إلا أنه لم يتمكن لعدم جواز التبني لغير المصريين، فاتفق مع صديقه المتهم الثاني على اختطاف طفل مقابل مبلغ مالي قدره 150 ألف جنيه، ونجح الأخير في تنفيذ الجريمة، وخطف الطفلين من منزل بجانب شقة تقيم فيها والدته في السلام.

شارك هذا الموضوع !

لا توجد تعليقات

أضف تعليق