طوارئ بالمستشفيات استعدادا للعملية العسكرية الشاملة للقوات المسلحة ضد الإرهاب


original-1941291686917502158
البحيرة_همت فرج _ أحمدالشريف
محافظ البحيرة تعلن رفع درجة الإستعداد القصوى و الإنعقاد الدائم لغرفة العمليات ومتابعة الأزمات والكوارث على مدار 24 ساعة برئاستها .. وتعلن دعمها الكامل ومباركتها للعملية العسكرية الشاملة التي بدأتها القوات المسلحة ضد الإرهاب
أعلنت محافظة البحيرة دعمها الكامل ومباركتها للعملية العسكرية الشاملة التي بدأتها القوات المسلحة ضد الإرهاب على الإتجاهات الاستراتيجية بشمال ووسط سيناء ومناطق بدلتا مصر والظهير الصحراوي غرب وادي النيل.
وقالت المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة في بيان اليوم، إن محافظة البحيرة شعبا ومسؤولين يقفون صفا واحدا خلف القيادة السياسية الحكيمة والقوات المسلحة الباسلة من أجل تطهير التراب المصري كاملا من قوى الظلام وأهل الشر، كما نعلن ثقتنا الكاملة في قدرة قواتنا المسلحة وأبنائها الأبرار على النجاح في مساعيهم المقدسة لحماية الوطن والمحافظة على أراضيه.
ومن جانبه صرح جمال أبو الفضل المستشار الإعلامى لمحافظ البحيرة أن المهندسة نادية عبده أعلنت الإنعقاد الدائم لغرفة العمليات ومتابعة الأزمات والكوارث على مدار 24 ساعة، برئاستها وعضوية كل من مدير الأمن والمستشار العسكرى والسكرتير العام للمحافظة والحماية المدنية والنجدة وجميع وكلاء الوزارة وجميع رؤساء الوحدات المحلية.
وأضاف المستشار الإعلامى أن المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة وجهت برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع المستشفيات بالمحافظة، ومرفق الإسعاف على مدار 24 ساعة.
وأكدت المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة، إن جميع طوائف الشعب المصري بشكل عام ومواطني البحيرة بالأخص يتابعون بمزيد من الفخر الأخبار المتناقة من خلال المتحدث العسكري للقوات المسلحة، عن خطة المجابهة الشاملة للعناصر والتنظيمات الإرهابية، ويرسلون سيلا من الدعوات الصادقة والداعمة لقواتنا المسلحة الباسلة في حربها على الإرهاب وحماية مصرنا الحبية من دنس قوى الشر والظلام.

شارك هذا الموضوع !

لا توجد تعليقات

أضف تعليق