الرئيسية » عمر كمال يعلق على خبر زواجه بطريقته

عمر كمال يعلق على خبر زواجه بطريقته

by أميرة صابر

عمر كمال يعلق على خبر زواجه بطريقته

كتبت: أحلام محمود سيد 

انتشرت بعض الأنباء مؤخرا والتي أثارت جدلًا عبر رواد مواقع السوشيال ميديا المختلفة، حول زواج عمر كمال من طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، مع إنتشار صورًا تجمعهما، و لم يعلق أيًا منهما على ما تم تداوله مؤخرا حول تلك العلاقة، ليفاجئ عمر كمال متابعيه بالرد على تلك الشائعة و لكن على طريقته الخاصة.

-عمر كمال يرد على شائعة ارتباطه بطليقة الفنان احمد الفيشاوي:

فقد قام مطرب المهرجانات عمر كمال بالرد على تلك الأنباء حول ارتباطه بطليقة أحمد الفيشاوي، حيث قام بنشر فيديو يجمعه بـ مؤدي المهرجانات حمو بيكا، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، إنستجرام، و يظهر فيه الثنائي في مقطع كوميدي و يتحدثا عن عدم زواج عمر كمال.

حيث ظهر بصحبة حمو بيكا داخل سيارته، كي يتحدثا حول سبب عدم زواج عمر كمال.

و قال عمر كمال في بداية الفيديو: “الجواز مش جاي معايا يا بيكا”، ليؤكد عدم زواجه، فيرد بيكا عليه قائلًا: ” أنت بتجمع فلوس ليه”، ليجيب عمر: “عشان اتمتع”.

لينك الفيديو من هنا:

 

https://www.instagram.com/reel/Clq9O4op6T4/?igshid=YmMyMTA2M2Y=

 

و رد بيكا عليه بطريقته الطريفة، قائلًا: ” ياريتني أشوفك بتتمتع أنت ممكن تموت وتسيب الفلوس دي”، فيعلق عمر على رد الأخير: “عاوز تأمين مستقبلي الأول بعدين اتجوز وأمن مستقبل عيالي”.

ورد حمو بيكا، على عمر كمال قائلا: “الفلوس دي بتروح فين.. تأمن مستقبلك أكتر من كده؟ أنت بتلعب في 30 مليون يا عمر”.

ليرد كمال عليه قائلا: “الله أكبر يا عم.. فيه إيه يا بيكا احنا سنتين تلاتة نجومية لسة ما عملناش حاجة”. 

وتابع حمو بيكا حواره قائلا: “أنا نفسي احضر فرحك يا عمر”، فيرد عمر كمال: “أنا هاتصل بأمي اشوف فيها ايه أنا حاسس أن مكتبي ولع”، فيرد بيكا، قائلا: “أنت ممكن تموت أصلا وما تعرفش تتصل بيها”، فيرد كمال: “يا عم سيبني أعيش”.

واختتم حمو بيكا، حواره مع عمر كمال، قائلا: “أنت هتموت والفلوس دي بتولد فلوس وأنت مش موجود أصلا”.

كما أكد عمر كمال من خلال الفيديو رفضه لفكرة الزواج في الوقت الحالي، و أنه لا نية له حاليا بالزواج، ليكون هذا ردًا على تلك الشائعات التي اثارت جدلًا واسعًا مؤخرا، و يقوم بنفي ما تردد حول سعيه للزواج من طليقة أحمد الفيشاوي، بسبب ظهورهما معا في عدة مناسبات، و أشار إلى أن علاقتهما مجرد صداقة.

وأثار هذا الفديو جدلًا مرة أخرى بين متابعي عمر كمال و رواد السوشيال ميديا.

-فيديو مثير للجدل نشره عمر كمال بصحبة طليقة الفيشاوى:

و من الجدير بالذكر أن ظهور عمر كمال بصحبة طليقة أحمد الفيشاوي، قد أثار جدلًا كبيرًا في خلال الشهر الماضي، وذلك بعدما نشر فيديو عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك يجمعه بطليقة الفنان أحمد الفيشاوي ويقوم بمداعبتها بفيديو من فيديوهات التيك توك، وعلق عليه قائلا: “بحبه طبعا”.

ثم قام بحذفه سريعًا بعد مرور أقل من دقيقتين من صفحته على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.

Related Posts

Leave a Comment