كأس مصر_الأهلى يفوز على بنى سويف بخماسية في ليلة حضور متعب واخفاق حمودى


IMG_20171110_224628

فاز فريق الأهلي بخمسة أهداف نظيفة على تليفونات بني سويف، في المباراة التي أقيمت بينهما في إطار منافسات دور الـ32 لكأس مصر.
شهدت المباراه تولى أحمد أيوب مهام المدير الفني للأهلي في مواجهة الكأس بشكل مؤقت، لغياب حسام البدري، المدير الفنى للفريق، والمتواجد حالياً في كندا للاطمئنان على كريمته التي تعرّضت لحادث سير.
وجاءتشكيل الأهلى كالتالى:
حراسة المرمى: محمد الشناوي
خط الدفاع: باسم علي، حسين السيد، أيمن أشرف، محمد هاني.
خط الوسط: هشام محمد، عمرو السولية، أحمد حمودي، أجاي، أحمد حمدي،  خط الهجوم : وليد أزارو.

تقدم هشام محمد للأهلي في الدقيقة 19 بعد متابعة لتسديدة حمودي التي ارتدت من القائم،ثم أضاف عمرو السولية الهدف الثاني في الدقيقة 22 بعد متابعة لعرضية حسين السيد الأرضية من الناحية اليسرى.ثم أحرز وليد أزارو الهدف الثالث للأهلي بعدما استغل عرضية باسم علي من الناحية اليمنى ثم تصدى عماد متعب لضربة جزاء ثالثه تم احتسابها للأهلى وسجل منها الهدف الرابع.
فى الدقيقة 82 صنع عماد متعب هدف الأهلي الخامس بعد مراوغة مدافع التليفونات ثم مرر الكرة إلى أحمد حمدي المنطلق من الناحية اليسري ليسدد بقوة في المرمى مسجلا الهدف الأخير في المباراة.

شهدت المباراه أهدار حمودى ركلة جزاء في الدقيقة 13 بعدما سدد الكرة على يسار الحارس ولكن الحارس مصطفى حسن تصدى لها بنجاح،وحصل أزارو على ركلة جزاء بعد مراوغة الحارس والتعرض للعرقلة ليسدد أحمد حمودي كرة صاروخية فوق العارضة في الدقيقة 40 ليضيع الركلة الثانية في الشوط الأول.
بهذه النتيجة الأهلي يواجه الداخلية في دور الـ16 للبطولة الذي فاز على النصر في دور الـ32 للبطولة.

شارك هذا الموضوع !

لا توجد تعليقات

أضف تعليق