مبادرة صحتك بالدنيا والشباب


FB_IMG_1514491611090

أعلن الدكتور أحمد عبد الله إستشارى أمراض السمنة والتجميل والمنسق العام لمبادة صحتك بالدنيا أن الإهتمام بالشباب من الناحية الصحية أمر ضرورى للغاية لأنه من أساسيات النهوض بالمستقبل كما أن نسبة كبيرة من سكان مصر تصل لأكثر من 60% تصنف من الفئة العمرية للشباب قائلا: أن الشباب هم من يبنون الأمم وينهضون بالأوطان .
وقال الدكتور أحمد عبد الله إن الرئيس عبد الفتاح السيسى إستطاع أن يطوع قدرات وإمكانيات الشباب التى أهدرت على مدار عقود مضت , وإستغلال هذه الطاقات من أجل إستكمال مسيرة التنمية التى بدأها الرئيس , وخاصة ان كل رؤساء العهد البائد همشوا الشباب مما أفقدهم قدرتهم على العطاء , ولكن الرئيس السيسى أعطى الفرصة للجميع وسهل صعاب الماضى لإستكمال بناء الشخصية المصرية .
وأضاف عبد الله أن الشباب في حاجة دائمة الى فرص ليكونوا قادة في مجتمعاتهم وبحاجة الى فرص للمنافسة في سوق العملكما انهم بحاجة الى فرص لنوعية التعليم التي تشجع التفكير النقدي وهذا ما تسير عليه الدولة خلال هذه الفترة ويجب دعم كل مؤسسات الدولة للنهوض بالمجتمع .
واشار عبد الله أن هناك مؤشرات إيجابية للغاية تؤكد أن الشباب فى طريقهم الى حقوقهم التى أهدرت فترة كبيرة وأكثر هذه المؤشرات مؤتمرات الشباب التى يعقدها الرئيس فى كل محافظات مصر للتعرف على أفكار الشباب والإستفادة بمقترحاتهم وتنمية قدراتهم الإبداعية .

شارك هذا الموضوع !

لا توجد تعليقات

أضف تعليق