أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

إشتعال النيران في الإسكندرية بمخزن للأجهزة الكهربائية

إشتعال النيران في الإسكندرية بمخزن للأجهزة الكهربائية

كتبت : ندى السيد غنية

إستطاعت إدارة الحماية المدنية بمديرية أمن الإسكندرية من إخماد حريق نشب بمخزن للأجهزة الكهربائية والحد من عدم وصوله للمناطق المجاورة.

وقد وصلت ألسنة اللهب للطابق الأول من العقار المكون من “12” طابقًا، مما نتج إصابة العديد، والنقل لمستشفى “الأميري الجامعي”، ومستشفى “الشرطة”.

ولقى أمين الشرطة “عيد عبد الحميد” مصرعه، وأصيب “5” ضباط، “3” أشخاص من المؤيدين لعملهم من قوة الحماية المدنية بمدينة الإسكندرية.

وتلقى اللواء “خالد البروي”، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة سيدى جابر، يجزم عن نشوب حريق بمخزن أسفل العقار رقم “22” بشارع توت عنخ آمون بمنطقة سموحة.

وقد تم نقل المصابين للمستشفى؛ لعلاجهم من الإصابات التي تعرضوا لها بالحريق.

وأيضًا أسفر عن الحريق، إخلاء العقار المحتوى للمحزن الذي وقع به الحريق من السكان؛ لحين التأكد من عدم وجود مخاطر، وإجراء عمليات التبريد للحد من إمتداد الحريق، وبدأت النيابة العامة في إجراء كافة التحريات، وأخذ كافة الإجراءات القانونية.

وبالإضافة لذلك، وجدت قوات الأمن بالإسكندرية جثة شخص مفحمة من الحريق الذي وقع بمخزن الأدوات الكهربائية بمنطقة سموحة بالإسكندرية، وذلك في صباح اليوم الأربعاء.

وقد أحضرت لجنة هندسية، وأمرت النيابة العامة إنتداب مهندس فني؛ لإعداد التقارير اللازمة للتعرف على ملابسات الحادث للتأكد من وجود أو عدم وجود شبهة جنائية، لمعاينة موقع الحريق لتحديد موضعه، ومعرفة حتمية مصيره، وسؤال شهود عيان حول تلك الواقعة المؤسفة.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.