أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

الإسماعيلي يسقط مجددا على ملعبة.. و سيراميكا يسقط في فح المقاولون

الإسماعيلي يسقط مجددا على ملعبة

 

حقق فريق سموحة فوزا مهما على مضيفه الإسماعيلي (1-0) في المواجهة التي جمعتهما على ستاد الإسماعيلية، لحساب الجولة الخامسة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

و بذلك الفوز رفع سموحة رصيده إلى 5 نقاط، في المركز ال 11، بينما يتجمد الدراويش في المركز 16 بنقطة و حيدة.

بدأ فريق الإسماعيلي الشوط الأول بضغط مبكر بحثا عن هز الشباك و اكتساب الثقة.

و نجح فريق سموحة في امتصاص حماس لاعبي الدراويش، لينحصر بعد ذلك اللعب في منتصف الملعب، مع أفضلية نسبية للإسماعيلي في الاستحواذ.

و في الدقيقة 25 نجح اليا سيلا في تسجيل هدف التقدم لفريق سموحة بعد عرضية من الجهة اليمنى، أخطأ محمد فوزي حارس الإسماعيلي، في التعامل معها بغرابة.

استمر الهدوء بعد الهدف قبل أن يبدأ الإسماعيلي في تكثيف هجماته في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط إلا أن كل محاولاته مرت دون أي جديد لتنتهي أحداث الشوط الأول بنتيجة (1-0).

جاءت بداية الشوط الثاني لصالح الإسماعيلي الذي استحوذ علي الكرة في منتصف الملعب، لكن دون أي خطورة حقيقية طوال الربع ساعة الأول من هذا الشوط.

و في الدقيقة 64 شهد اللقاء منعرجا مهما بعد أن تلقي محمود شبانة لاعب الفريق السكندري بطاقة حمراء، بعد خطأ ارتكبه على حدود منطقة الجزاء، وسط مطالبات من لاعبي الإسماعيلي باحتساب ركلة جزاء.

و سيطر الإسماعيلي تماما على مجريات اللعب، مستغلا النقص العادي في صفوف سموحة، و سدد محمد مخلوف كرة قوية في الدقيقة 79 علت العارضة.

و واصل الإسماعيلي محاولاته لتعديل النتيجة دون جدوي، حتى أطلق الحكم صافرة نهاية المباراة، معلنا فوز الفريق السكندري بهدف نظيف.

 

سيراميكا يسقط في فح المقاولون

 

تمكن نادي المقاولون العرب من الفوز على سيراميكا كليوباترا بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعتهما على استاد المقاولون، لحساب الجولة الخامسة بالدوري المصري الممتاز.

و رفع المقاولون رصيده إلى 7 نقاط في المركز السادس بجدول الترتيب، بينما تجمد رصيد سيراميكا عند المركز الـ15 برصيد 3 نقاط.

و جاءت أحداث الشوط الأول مثيرة و حماسية بين الفريقين، إذ شهدت الدقائق الأولى استحواذ كامل من سيراميكا، بينما اعتمد المقاولون على الهجوم المعاكس.

و في الدقيقة 20، أرسل عبد الرحمن خالد عرضية خطيرة، أبعدها مدافع سيراميكا رجب نبيل خارج الملعب.

و تمكن خالد من استغلال تقدم محمد بسام حارس سيراميكا، و سدد كرة من منتصف الملعب، ليسجل الهدف الأول في الدقيقة 36.

و في بداية الشوط الثاني أهدر سيراميكا فرصة مؤكدة للعودة إلى المباراة، بعدما فشل أحمد ياسر ريان في تحويل الكرة داخل الشباك.

و انحصر اللعب في وسط الملعب حتى الدقيقة 50، ثم استحوذ سيراميكا على اللقاء بشكل كامل، مقابل تراجع لاعبي المقاولون.

و في الدقيقة 60، نجح سيراميكا في العودة إلى اللقاء، و سجل هدف التعادل عن طريق محمد عادل، بعدما تلقى تمريرة رائعة من زميله محمد شكري.

ثم عاد المقاولون بهدف ثان عبر رأسية جوزيف أوشايا في الدقيقة 84.

و قبل نهاية المباراة تعرض جاستيس آرثر للطرد بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية، لينتهي اللقاء بنتيجة (1-2).

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.