أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

الخميس.. هند صبري في أول حوار مفتوح مع محاربي السرطان في “معكم”

الخميس.. هند صبري في أول حوار مفتوح مع محاربي السرطان في “معكم”
منى الشاذلي

تحل النجمة هند صبري، ضيفة على برنامج “معكم” الذي تقدمه الاعلامية منى الشاذلي، على شاشة سي بي سي، وذلك يوم الخميس المقبل، في تمام التاسعة مساءً.
وخلال اللقاء تتحدث النجمة المتألقة عن كواليس موافقتها على بطولة مسلسل حلاوة الدنيا الذي يتناول معاناة مرضى السرطان وأسرهم.
وتكشف صبري سرًا عن صديقتها سيلفيا محاربة السرطان التي توفيت بسبب المرض اللعين وكيف كانت سببًا فى قبولها أداء دور أمينة الشماع بطلة مسلسل “حلاوة الدنيا”، وتشير إلى أنه حرصت مع كتاب العمل على اخراجه بشكل مليء بالبهجة بعيدًا عن النكد والكآبة.
وتدخل هند صبري في نقاش مفتوح مع عدد من محاربي السرطان من جمهور البرنامج داخل الاستديو، الذين تحدثوا عن أوجاعهم والمشاكل التى يعانون منها في رحلة العلاج.
ويبدي محاربي السرطان اعجابهم بأداء هند وقدرتها على تقديم عمل فني كان له دور كبير فى دعم المصابين بالسرطان.
كما تتحدث بطلة “حلاوة الدنيا” عن كواليس تصوير المسلسل ومدى التعاون بين أبطاله، حيث تؤكد أن النجم التونسي ظافر العابدين كان اضافة حقيقة للعمل وكان من عناصر جذب المشاهدين لمتابعة حلقات المسلسل كوال شهر رمضان.
كما تتطرق هند صبري إلى فيلمها الأخير “الكنز” الذي قدمت من خلاله شخصية الملكة الفرعونية حتشبسوت، وتوضح أن حتشبسوت من الشخصيات المغرية دراميًا والتى تتمنى أي ممثلة أداء دورها.
وتروي كواليس خاصة عن سقوطها من على عرش حتشبسوت خلال تصوير أحد المشاهد.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.