أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

القللى يحذر من ظاهرة إستغلال الأطفال فى الأعمال الشاذة

ناشد المستشار هانى رياض القللى المتحدث الرسمى لحركة وعى للتثقيف السياسى جميع الجهات المعنية فى الدولة بتوفير كافة السبل لحماية الأطفال من عصابات الخطف وإستغلالهم فى كثير من الأعمال الشاذة مثل التسول وتجارة المخدرات والبلطجة .
وقال المستشار هانى القللى أن كثير من عصابات خطف الأطفال وقعت مؤخرا ولكن تفشت الظاهرة بشكل مبالغ فيه , مما ينذر بكارثة فى المجتمع المصرى ويجب علاجها بأسرع وقت لحماية الأطفال اثناء وجودهم فى الشارع , وحماية الأطفال من الوقوع فى براثن ومخالب هؤلاء الوحوش هى بمثابة حماية للمجتمع كله من تفشى الظواهر السلبية التى تعمل على إنهياره .
وأضاف القللى إن ظاهرة إختفاء الأطفال تعدت حدود غستغلالهم فى التسول والبلطجة بل وصل الأمر لإستغلال فتيات فى الدعارة وتجارة الجسد , لذا يجب تغليظ عقوبة خاطفى الأطفال الى الإعدام لإصلاح المجتمع , ولإنشاء جسد نظيف يخلو من المرض .
وأكد القللى أن نواب البرلمان عليهم مسئولية تقديم تعديلات على قانون العقوبات تتعلق بعملية الخطف في جميع حالاته حتى تصل العقوبة إلى الإعدام في حالة اقتران الخطف بجرائم أخرى مثل تجارة الأعضاء أو تجارة البشر أو الاعتداءات الجنسية أو القتل وكذلك الخطف لأغراض دينية أو طلب الفدية .
وأشار القللى أن الجهات الأمنية يجب أن تضع خطط أمنية محكمة للقضاء على ظاهرة خطف الأطفال من خلال انتشار الدوريات الأمنية بالشوارع والطرقات وملاحقة كافة الدرجات النارية غير المرخصة وتوسيع دائرة الاشتباه للكشف جنائيا عن من يستقلها .

fpm_start( "true" ); /* ]]> */
Post Views: 41
المشاركات 2397 تعليقات 0

محررة بجريدة اسرار المشاهير

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.