أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

المقدمات الإعلانية لفيلم بلاش تبوسني تقترب من 1,5 مليون مشاهدة على مواقع التواصل الاجتماعي

القاهرة، مصر | الثلاثاء 20 فبراير– شباط 2018: 
 
استطاع فيلم بلاش تبوسني للمخرج أحمد عامر والنجمة ياسمين رئيس أن يجذب الأنظار على مواقع التواصل الاجتماعي، لتقترب المقدمتان الإعلانيتان للفيلم من تحقيق 1.5 مليون مشاهدة بعد أيام قليلة من إطلاق شركة MAD Distribution لهما على فيسبوكوإنستغرام ويوتيوب، استعداداً لإطلاقه في دور العرض المصرية ابتداءً من الأربعاء 28 فبراير – شباط.
 
المقدمة الإعلانية الرسمية تقدم لمحات مما سوف يشاهده الجمهور في الفيلم، وهو عبارة عن نجمة سينمائية (ياسمين رئيس) ترفض أداء مشهد القبلة، وسط اختلاف الآراء حول هذا الأمر بين مخرج ومنتج العمل وزملائها في الفيلم وشخصيات سينمائية، من بينهم المخرج الكبير خيري بشارة والمخرج الراحل محمد خان.
المزيد من المشاركات

فريق الأفندية يخطفون الأنظار في مسرحيتهم الجديدة ”…

 
أما المقدمة الإعلانية التشويقية، المقدمة الإعلانية التشويقية، فهي تبدأ بجمهور يدخل لمشاهدة شيء لا يدركون ماهيته، وبعد لحظات من الترقب وردود الفعل المتحفظة لدى الجمهور، يبدأون في الضحك أثناء مشاهدة الفيلم.
 
بلاش تبوسني من تأليف وإخراج أحمد عامر، وتدور أحداثه داخل كواليس فيلم جديد يتم تصويره، فيواجه المخرج الشاب صعوبات في التعامل مع بطلة الفيلم ومنتجه نتيجة تعارض أفكار الثلاثة ومحاولة كل طرف فرض رؤيته الخاصة على الفيلم، وبجانب ياسمين يشارك في بطولة الفيلم محمد مهران وسلوى محمد علي وعايدة رياض مع النجمة سوسن بدر كضيفة شرف، بالإضافة إلى مشاركة المخرج الراحل محمد خان والمخرج خيري بشارة بشخصيتيهما الحقيقية. الفيلم إنتاج شركات أفلام ميدل وست وويكا للإنتاج والتوزيع وMAD Solutions وتوزيع شركة MAD Distribution.
 
بدأ أحمد عامر مسيرته الفنية في صناعة الأفلام كمساعد مخرج في الأفلام الوثائقية والمحتوى التليفزيوني بالولايات المتحدة إلى جانب عمله في عدد من الأفلام والمسرحيات بمدينة نيويورك. كما عمل على الحوار العربي في سيناريو فيلم البحث عن أم كلثوم للمخرجة   شيرين نيشات. وكتب سيناريو الفيلم الفائز بالجوائز الشتا اللي فات (2012) بالتعاون مع إبراهيم البطوط وكذلك فيلم على معزة وإبراهيم (2016) للمخرج شريف البنداري. ويُعد بلاش تبوسني أول عمل روائي طويل لـعامر كمخرج.
قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.