أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

بالصور.. كواليس حلقة صناع فيلم “طلق صناعي” في معكم الخميس

بالصور.. كواليس حلقة صناع فيلم “طلق صناعي” في معكم الخميس

 

يستضيف برنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة CBC  صناع فيلم “طلق صناعي” وذلك يوم الخميس المقبل في تمام التاسعة مساءً.

يتحدث الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة عن كيفية تعامله مع جيل السينما الحالي، وعن كواليس التصوير الكوميدية التي دارت بينه وبينهم، فيما يتطرق المخرج خالد دياب إلى سبب تضايق أبو زهرة من فريق العمل في بداية التصوير، وأسباب الخلاف الذي حدث بينه وبين الكوميديان مصطفى خاطر، وكيف تعامل مع هذا الخلاف خلال فترة التصوير.

علق كل من محمد وشيرين دياب خلال اللقاء على النسخة النهائية من الفيلم، في شهادة منهما على ميلاد شقيقهما كمخرج لأول مرة، خصوصًا أن هذا الفيلم أخذ سنوات منذ تحويله من مجرد فكرة إلى فيلم مشارك في مهرجان دبي السينمائي الدولي أو مطروح في دور العرض.

شهد اللقاء مباراة في إلقاء الأفيهات الكوميدية بين الفنان عبد الرحمن أبو زهرة والنجم مصطفى خاطر حولت اللقاء إلى ما أشبه بالعرض المسرحي، مما جعل الإعلامية منى الشاذلي تحاول جاهدة للعودة إلى موضوع الحلقة.

كشف خاطر عن ظروفه التعليمية التي كانت في المؤسسات الحكومية والتي تناقضت مع ظروف تعليم الممثل الشاب أكرم الشرقاوي الذي حكى عن فترة دراسته بالولايات المتحدة الأمريكية.
قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.