أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

بالفيديو.. لـ”هذه الأسباب” مي عز الدين تعتذر لوالدتها وتُصرِح: ربما أعتزل الفن قريباً

حلت النجمة الجميلة “مي عز الدين”، ضيفة في برنامج “تعشب شاي”، والذي تقدمه الفنانة “غادة عادل”، وتحدثت عن أسراراً كثيرة وحكايات لم يكن أحداً ليتوقع أن تبوح بها في حلقة خاصة بعنوان”الشُهرة”.

 
وقدمت “مي” خلال الحلقة اعتذاراً لوالدتها التي تحملتها كثيراً منذ دخولها مجال الفن حتى الآن، لأنها كثيرا ما تكون على غير طبيعتها ومتقلبة وسريعة الغضب ويحدث ذلك معها كثيرا وفي النهاية لا تجد إلا والدتها التي تتحملها وتقف إلى جانبها وتستوعبها، حسبما أكدت في البرنامج.

وقالت مي: إنها تحب التركيز في عملها فقط ولا تحب النزول من بيتها إلا للعمل، وترفض المشاركة في المناسبات واللقاءات والمهرجانات وترى أنها اشياء مكملة لعملها لكنها ليست ذات أهمية، وأن هذه شخصيتها واسلوبها الذي نشأت وتربت عليه، مشيرة إلى أنها “بيتوتية” للغاية ومن الممكن أن تجلس شهرا كاملا في بيتها دون أن ترى الشارع ولا تمل من ذلك .

وعن حلمها بالتمثيل اضافت إنها رأت في منامها رؤية أنها ستصبح ممثلة عندما كانت تدرس بالجامعة في العام الدراسي الأول، وتمنت أن تكون مشهورة، وبعد أن اصبحت كذلك كانت سعيدة بشئ واحد تحقق لها من الشهرة هو حب الناس لها وهو ما جعلها تشكر جمهورها وتقول لهم ” انتم أحلى حاجة في المهنة دي ” وهذا الكلام يخرج من قبلها تقديرا منها لجمهورها .

وتابعت الفنانة الشابة، ان النجومية مسؤولية، فالفنان النجم ليس ملكا لنفسه ولكنه ملك جمهوره، ويجب أن يعي ذلك جيدا ويضعه نصب اعينه، وتكون تصرفاته محسوبة بدقة.
وأكدت مي أن للشهرة ضريبة لابد أن يدفعها الفنان وهو يدرك ذلك تماما وهي أنه لا يستطيع أن يفعل أو يتحرك مثل الناس سواء في الشارع أو النادي أو عندما يذهب للتسوق وأن هذا شيئا مؤلما له.

وأنهت حديثها قائلةً: بنبرة حزن “إنه من الممكن أن يأتي عليها يوم وتعتزل الفن والتمثيل، لأن هذه المهنة متعبة ولا بد أن يأتي وقت على الإنسان ويشعر بأنه استكفى، فالشهرة متعبة ومؤذية جسديا ونفسيا وعقلياَ”.

جديراً بالذكر ان مي عز الدين لم تلحق بالركب الرمضاني موسم 2017 الماضي وذلك لنيتها في تقديم عملاً قوياً من المفترض انه يعرض في السباق الرمضاني القادم وستعلن عنه قريبا

[youtube https://www.youtube.com/watch?v=UfNzxvVhKG8&w=560&h=315]

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.