أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

بسمة تعود للمنافسة الرمضانية بأكثر من عمل غياب دام لسنوات 

بسمة تعود للمنافسة الرمضانية بأكثر من عمل غياب دام لسنوات 

 

كتبت : نجلاء علاء الدين 

 

تعاقدت النجمة بسمة على المشاركة في أكثر من عمل للسباق الرمضاني المقبل، وذلك بعد أن غابت عن دراما رمضان لأكثر من عامين، فكان آخر عمل شاركت فيها تابع لهذه المنافسة هو مسلسل “شاهد عيان” الذي عرض في عام 2020.

 

وسوف تعود بسمة لهذه المنافسة بأكثر من عمل، فتعاقدت على مسلسل “حضرة العمدة” الذي تقوم ببطولته النجمة روبي، وسوف تدور أحداثه في إطار الصعيد.

 

مسلسل “حضرة العمدة” يضم كل من روبي، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، نهلة سلامة، محمود عبد المغني، محمود حافظ، إدوارد، وهو من تأليف إبراهيم عيسي، ومن إخراج عادل أديب.

 

وتعاقدت أيضاً على المشاركة في بطولة مسلسل “بطن الحوت”، الذي يتألف من 15 حلقة فقط، وهو من بطولة النجم محمد فراج الذي يخوض أول بطولة مطلقة لها في السباق الرمضاني المقبل.

 

مسلسل “بطن الحوت” من بطولة كل من محمد فراج، باسم سمرة، أسماء أبو اليزيد، سماح أنور، عبد العزيز مخيون، وهو من تأليف و اخراج أحمد فوزى صالح.

 

بالإضافة إلى ذلك، حجرت بسمة مقعدها الثالث من خلال مسلسل “علاقة مشروعة”، الذي يتألف من 15 حلقة فقط، وهو من بطولة ياسر جلال، خالد الصاوي، مي عمر، وتواصل الشركة المنتجة في الوقت الحالي إبرام التعاقدات مع باقي فريق العمل حتى يتم تحديد موعد بدء التصوير.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.