أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

بلاش تبوسني لأول مرة في مصر بـمهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة

القاهرة، مصر | الإثنين 19 فبراير– شباط 2018: 
 
قبل إطلاقه بدور العرض المصرية ابتداءً من 28 فبراير – شباط المقبل، ينطلق فيلم بلاش تبوسني للمخرج أحمد عامر في عرضه الأول بمصر في الدورة الثانية من مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة (من 20 إلى 26 فبراير)، ليكون هو فيلم ختام المهرجان.
 
ويأتي هذا بالتزامن مع اقتراب المقدمة الإعلانية التشويقية للفيلم من تحقيق نصف مليون مشاهدة على صفحته بـفيسبوك، والتي أطلقتها شركة MAD Distribution لتكشف تحوَّلات ردود فعل جمهور شاهد الفيلم في عرض خاص سري، من القلق والتوتر إلى الضحك الهستيري.
 
وكان العرض العالمي الاول لفيلم بلاش تبوسني في الدورة الـ14 من مهرجان دبي السينمائي الدولي ضمن برنامج ليال عربية، وهو من تأليف وإخراج أحمد عامر، وتدور أحداثه داخل كواليس فيلم جديد يتم تصويره، فيواجه المخرج الشاب صعوبات في التعامل مع بطلة الفيلم ومنتجه نتيجة تعارض أفكار الثلاثة ومحاولة كل طرف فرض رؤيته الخاصة على الفيلم، وبجانب ياسمين يشارك في بطولة الفيلممحمد مهران وسلوى محمد علي وعايدة رياض مع النجمة سوسن بدر كضيفة شرف، بالإضافة إلى مشاركة المخرج الراحل محمد خانوالمخرج خيري بشارة بشخصيتيهما الحقيقية. الفيلم إنتاج شركات أفلام ميدل وست وويكا للإنتاج والتوزيع وMAD Solutions وتوزيع شركة MAD Distribution.
 
ولمتابعة الصفحة الرسمية للفيلم على فيسبوك:  www.facebook.com/KissMeNotOfficial
بدأ أحمد عامر مسيرته الفنية في صناعة الأفلام كمساعد مخرج في الأفلام الوثائقية والمحتوى التليفزيوني بالولايات المتحدة إلى جانب عمله في عدد من الأفلام والمسرحيات بمدينة نيويورك. كما عمل على الحوار العربي في سيناريو فيلم البحث عن أم كلثوم للمخرجة   شيرين نيشات. وكتب سيناريو الفيلم الفائز بالجوائز الشتا اللي فات (2012) بالتعاون مع إبراهيم البطوط وكذلك فيلم على معزةوإبراهيم (2016) للمخرج شريف البنداري. ويُعد بلاش تبوسني أول عمل روائي طويل لـعامر كمخرج.
المزيد من المشاركات

شاهد .. بكاء وانهيار الفنانة يسرا بمهرجان بيروت لسينما…

 
موعد عرض فيلم بلاش تبوسني في مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة
 
الإثنين 26 فبراير، الساعة 7 مساءً بتوقيت غرينتش +2 في قاعة إخناتون بسينما هيلنان 
تُعد شركة MAD Solutions أول ستوديو عربي مستقل واستشاري يقدم خدمات التسويق المتكاملة للسينما العربية وصناعة الترفيه. تحت مظلة 
MAD Solutions، تقف خمس دعامات هي:MAD Content ،MAD Marketing ،MAD Distribution ، MAD Culture وMAD Celebrity. وتساهم كلها في الترويج لجيل جديد ومثير للاهتمام من السينمائيين العرب ومواهب عالم الترفيه.
 
وتشارك MAD Solutions سنوياً في أكثر من عشرين حدثاً تتنوع بين   المهرجانات السينمائية العربية والدولية، المؤتمرات وورش العمل، ومن بينها مهرجانات كان، برلين، أبوظبي، دبي والعديد غيرهم.
 
وبجانب نهجها العصري المفعم بالحيوية خلال تعاونها مع شركائها، تفخر MAD Solutions بامتلاك أوسع وأحدث قاعدة بيانات عن صناعة السينما العربية، يتجاوز حجمها العشرين سنة من التراث الغني الذي يستمر في النمو إلى يومنا هذا، رغم التحديات السياسية والاقتصادية والاجتماعية.
 
ومع استيعابها لاحتمالات النمو في صناعة السينما بدول الخليج والفرص في إبداع استراتيجية إقليمية جديدة، توسعت MAD Solutions بافتتاح فرعها في أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، بهدف التركيز على دول مجلس التعاون الخليجي بشكل خاص، والعالم العربي عموماً. التواجد في أبوظبي، سمح لـ MAD Solutions بأن تصبح شريكة لمؤسسة Twofour54 في مجال صناعة السينما، وهي منطقة صانعي الإعلام التي تقوم بدور حاضنة للإبداع والمواهب بالمنطقة. رؤية Twofour54 هي تمكين التنمية في الإعلام والمحتوى الترفيهي العربيين حتى يصلا لمستوى عالمي، بواسطة العرب ومن أجل العرب، وهو ما يترادف مع مهمة ورؤية MAD Solutions.
قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.