أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

تجميد الدهون من أحدث الطرق للتخلص من السمنة

تجميد الدهون من أحدث الطرق للتخلص من السمنة

تجميد الدهون من احدث الطرق بعيدا عن العمليات الجراحية

صرح الدكتور أحمد عبد الله إستشاري أمراض السمنة والتجميل والمنسق العام لحملة صحتك بالدنيا  أن التخلص من السمنة بات شيئا طبيعيا للغاية وأمر أسهل مما كان عليه فى السابق وخاصة بعد إستحداث طرق كثيرة بعيدا عن العمليات الجراحية و تكميم المعدة.

تجميد الدهون من أهم الطرق الجديدة للتخلص من السمنة

ومن أهم الطرق الجديدة للتخلص من الدهون هى عملية تجميد الدهون والتى تتم من خلال عدد من الجلسات تحددها الحالة نفسها ويتم تجميد الدهون فى درجة حرارمن 5 – 7 تحت الصفر ليتم تفتيت جزيئات الدهون والتخلص منها نهائيا.

تجميد الدهون هي احدث الطرق أمانا للسمنة المفرطة

وقال الدكتور أحمد عبد الله أن هذه الطريقة تعتبر من أكثر الطرق أمانا للتخلص من الدهون المسببة للسمنة المفرطة كما أن هذه الطريقة ليس لها أى أثار جانبية كما يعد جهاز تجميد الدهون من أحدث الأجهزة التي تعمل على تجميد الدهون في المناطق التي تتراكم فيها الدهون ويعمل على شد ترهلات الجسم دون تدخل جراحي و دون اللجوء إلى التخدير العام أو الموضعي.

تفتيت الدهون من خلال تجميد الخلايا الدهنية يعد أسرع و أفضل الطرق فى تخسيس مناطق العنيدة

وأكد دكتور أحمد عبد الله إستشارى السمنة والتجميل و المنسق العام لحملة صحتك بالدنيا أن تفتيت الدهون من خلال تجميد الخلايا الدهنية يعد أسرع وأفضل الطرق فى تخسيس مناطق يوجد بها دهون عنيدة مثل البطن حيث إن الدهون الموجودة بهذه المنطقة قد تسبب عدة أمراض مثل الضغط المرتفع والسكر من النوع الثانى الكولسترول الضار للشرايين والدهون الثلاثية كل هذه أعراض جانبية لسمنة البطن التى يجب التخلص منها فى أسرع و قت.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.