أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

حازم إمام يكشف كواليس مفاوضات رينارد

حازم إمام يكشف كواليس مفاوضات رينارد

 

كشف حازم إمام، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، حقيقة ما تردد حول تفاوضه مع هيرفي رينارد المدير الفني الحالي لمنتخب السعودية، قبل عدة أعوام لتولي قيادة منتخب مصر.

و قال حازم إمام في تصريحات عبر فضائية “أون تايم سبورتس”: “في 2018 عندما سافرت إلى باريس، عقدت جلسة مع وكيل وحيد خليلوزيتش و جلست مع المدرب البوسني للحديث عن كل التفاصيل، لكنني لم أتفاوض مع رينارد”.

و أضاف: “ما حدث أن أحد الوسطاء أخبرني أن رينارد يرحب بتدريب منتخب مصر، لكنه كان مدربا لمنتخب المغرب في هذا التوقيت، و بعد عودتي إلى مصر تحدثت مع هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة و نقلت له هذا الأمر، لكنه قال إن رينارد مرتبط بعقد ممتد مع المغرب كما أن علاقتنا جيدة مع الاتحاد المغربي، لذلك فهو أمر مستبعد”.

و تابع حازم: “تواصلت معه منذ فترة قريبة و استفسرت منه عن أحد المرشحين لمنتخب مصر لأنه عمل معه سابقا، و أرسل لي رينارد رده و مقترحه بخصوص هذا الملف و التواصل تم عن طريق عن طريق محمود فايز، محلل الأداء السابق في جهاز المنتخب”.

و واصل: “رينارد مدرب مميز و يقدم مستويات رائعة مع المنتخب السعودي، و لم يحدث أنه طلب مني انتظاره حتى نهاية كأس العالم الحالي، لأنني لم أتواصل معه وجها لوجه”.

و أردف عضو الجبلاية: “يتردد أن رينارد كان يتقاضي 25 ألف دولار كراتب شهري و أنه يحصل حاليا على راتب مليون و 100 ألف دولار مع السعودية في الوقت الحالي، رينارد في 2018 كان حاصلا على بطولتين في أمم افريقيا و هذه الأرقام غير صحيحة و ليست منطقية”.

و أكمل: “فيتوريا يحصل على راتب سنوي يقدر بـ2 مليون و 200 ألف دولار سنويا مع جهازه الفني، رغم أنه تلقى عروضا تصل إلى 4 ملايين دولار سنويا، لكنه كان متحمسا لخوض التجربة، خصوصا أن العقد يمتد لـ4 سنوات”.

و علق حازم إمام على تفتيش وزارة الرياضة بشأن أزمة عقد مباراة منتخب مصر و بلجيكا، قائلا: “قمنا بعمل جيد و حصلنا على مقابل جيد، بالتأكيد قرار وزير الرياضة أمر يحترم و نرحب بالتفتيش بخصوص هذا الأمر، لكننا وسط الهجوم و الإهانات التي نتعرض لها كنا ننتظر أن نحصل على مساندة أكبر”.

و ختم: “في السابق لم نكن نحصل على مقابل مادي من الاساس، و كنا ندفع أموالا في 2018 لمواجهة هذه المنتخبات وديا، رغم أننا كنا نشارك في المونديال، الآن لسنا متأهلين لكأس العالم و مع ذلك حصلنا على مقابل مادي”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.