أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

خاص “حسن عيد يعرب عن سعادته بمهرجان الدراما ويشكر هؤلاء النجوم”

خاص “حسن عيد يعرب عن سعادته بمهرجان الدراما ويشكر هؤلاء النجوم”

 

تصريح: مريم عوض

 

حسن عيد من الشخصيات المؤثرة والمتواجده دائمًا بأعمالها المتميزة التي تترك أثر في قلوب الجماهير، و إستطاع أن يخطف قلوب الجماهير باطلالته الجذابة الذي ظهرت كرزماته الساحرة من خلال فعاليات الدورة الأولى مهرجان القاهرة للدراما ٢٠٢٢.

 

وكانت” لأسرار المشاهير “حديث معه ليكشف عن تواجده في فعاليات الدورة الأولى مهرجان القاهرة للدراما ٢٠٢٢

 

توثيق وتاريخ لرقي الفن المصري:-

كشفت الدورة الأولى لمهرجان القاهرة للدراما ٢٠٢٢، توثيق وتاريخ لرقي الفن المصري وخاصه الدراما المصرية القديمة والحديثة، شكرًا للشركة المتحدة على النهوض بالفن المصرى.

 

وشكرًا لكل القائمين والمنظمين، شكرًا دكتورى وابويا وأخويا د.أشرف زكى، شكرًا الشركة المتحدة على النهوض بالفن المصري.

 

مبروك لمن قالها حسن عيد:-

وأختتم: مبروك للأستاذ المبدع عبد الرحيم كمال، مبروك أ/ كاملة أبو ذكرى، مبروك ندى موسى، مبروك رياض الخولى، مبروك رحمة أحمد ، مبروك أحمد أمين.

 

زواج حسن عيد من فريال يوسف في مسلسل يساوي صفر:-

ومن جهة أخرى يشارك النجم حسن عيد من خلال مسلسل يساوي صفر، وبجسد دور رجل أعمال وزوج فريال يوسف ونتطرق للمشاكل الزوجية التى يمكن أن تتعرض لها الأسرة، إذا جمع العمل الزوج والزوجة في مكان عمل واحد.

 

نوعية العمل إجتماعية ساسبنس:-

وينتمي هذا العمل إلى المسلسلات الإجتماعية ساسبنس ويضم ١٠ حلقات، ويوجد به مجموعه كبيرة من الفنانين فريال يوسف وصبرى عبد المنعم وعفاف رشاد وكثير من الفنانين المصريين وغير المصريين.

 

عصابة تتمتع بقدر كبير من الغباء:-

وتدور أحداث الفيلم ” سنة أولى خطف”، في إطار كوميدى اجتماعي مشيرًا إلى أن العمل يناقش العديد من القضايا الأسرية المهمة، منها انشغال الآباء عن أبنائهم وذلك من خلال عصابة تتمتع بقدر كبير من الغباء حيث فشلت في العديد من عمليات النصب، إلا أن أفرادها يلجأون عن طريق الصدفة لخطف بعض الأطفال الذين ينتمون لعائلات ثرية، مما يخلق المزيد من المواقف الكوميدية.

 

حسن عيد وبيومي فؤاد في سنة أولى خطف:-

وفيلم سنة أولى خطف بطولة بيومي فؤاد، أحمد فتحي،حسن عيد، مي كساب، أحمد صيام، ياسر الطوبجي، على غالب، إسماعيل فرغلي، نورين كريم، وغيرهم من الفنانين سيناريو وحوار باسل مجدي، إخراج أسامة عمر، ومن إنتاج فريمز للإنتاج والتوزيع.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.