أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

دوللي شاهين تحقق نجاحًا كبيرًا من خلال أغنية “ننة هو”

دوللي شاهين تحقق نجاحًا كبيرًا من خلال أغنية “ننة هو”

المزيد من المشاركات

دينا فؤاد تتصدر التريند بعد زواجها من رياض الخولي وصدمة…

كتب: ياسر خالد 

حققت الفنانة دوللي شاهين نجاحًا كبيرًا، من خلال أحدث أغانيها “ننة هو”، والتي طرحتها أول أمس، عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات “يوتيوب”.

وحققت الأغنية ككل نجاحًا كبيرًا، إذ تمكنت من تحقيق نسبة مشاهدات تقترب من خمسة آلاف مشاهدة، بعد يوم واحد فقط من طرحها على “يوتيوب”.

بجانب أن أحد مقاطع الأغنية، والذي تقول فيه دوللي كوبليه “أنا هكلم زيزو وأغيظه”، مشاهداتٍ كبيرة.

بعد قيامها بنشره عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وقد وصلت نسبة مشاهدة المقطع إلى أكثر من 74 ألف مشاهدة.

“ننة هو” أولى تجارب دوللي شاهين في كتابة الأغاني

 

وتعد “ننة هو” هي أولى تجارب دوللي في مجال كتابة الأغاني، حيث قامت بنفسها بكتابة كلمات الأغنية، لتكون باكورة أغانيها، التي تقوم بتأليفها.

يشار إلى أن الأغنية تغنيها دوللي باللهجة المصرية، لتنضم إلى أغانيها الشهيرة، التي قدمتها باللهجة المصرية.

ومن أبرز هذه الأغنيات “الحاجة داعيالك، عايزني أقولك، أنا زي أي بنت، عقبال كل البنات”، “حقك عليا، زي القمر، التي تعاونت فيها مع النجم القدير الراحل سمير صبري، وغيرها من الأغاني”.

وتقول دوللي في كلمات الأغنية: “دخلت انام نينا هو وصحيت زهقانة مودي نو مش عايزة نسكافيه لاتيه ولا حتي خضار سوتيه هشرب كافيه احيه حتي لو سخن يح”.

وأضافت: “مش طالبة حمادة ومادة جاي فرغي وحوارات حببيب ماعهوش عربية سنكوح من غير شربات”.

وتابعت: “أنا هكلم زيزو وأغيظو أمور وبتاع حركات يختين وفراري وفيلا وبيتاجر في الآثارات في العك ده قلبي اتمادى فكني من الهري وأغير جو ناس فشنك وكلامنجية نوفو ريش وعبط ولاد العو”.

نجاح دوللي شاهين في التمثيل

 

ولم يقتصر نجاح دوللي على الغناء فقط، بل إنها حققت نجاحًا كبيرًا في التمثيل أيضًا، وحققت أعمالها في الدراما والسينما نجاحًا كبيرًا.

كما أنها شاركت مع كبار نجوم التمثيل في أعمالهم، ومنهم الراحل محمود عبد العزيز، هاني رمزي، هاني سلامة وغيرهم.

يذكر أن آخر أعمال النجمة دوللي شاهين التمثيلية هو مسلسل “مماليك” مع النجمة رانيا يوسف، والذي لاقى نجاحًا كبيرًا، عند عرضه في الموسم الشتوي الماضي، والذي يذاع في عرض ثانٍ، عبر قناتي “النهار” و”النهار الدراما”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.