أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

شاب يحاول الانتقام لخطيبته يجد نفسه وسط مؤامرة لإشعال الحرب في American Assassin

كتبت : مريم عصام فرج

تطلق شركة AFD  فيلم الأكشن والإثارة American Assassin في دور العرض المصرية، والذي يقود بطولته النجم المخضرم مايكل كيتون المُرشح لجائزة أوسكار أفضل ممثل في دور رئيسي عن فيلم Birdman.

 

الفيلم عن ميتش الذي يفقد أبواه في حادث سيارة مأساوي في سن الرابعة عشر، ويفقد حبيبته في هجوم إرهابي أثناء احتفالهما بخطوبتهما، فيبدأ رحلته للانتقام بالانضمام إلى وكالة الاستخبارات المركزية لمكافحة الإرهاب، وأثناء تتحقيقه فيما بدا كسلسلة جرائم منفصلة يجد نفسه في وسط مؤامرة تهدف إلى إشعال الحرب في منطقة الشرق الأوسط، لتنطلق الأحداث في إطار أكشن مثير.

 

وبجانب كيتون يشارك في بطولة الفيلم النجم ديلان أوبراين (The Maze Runner)، والممثلة سانا لاثان 

(Now You See Me 2)، والممثلة شارلوت فيجا (Another Me)، وشارك في كتابة السيناريو 4 كتاب من بينهم مخرج الفيلم مايكل كويستا (Kill the Messenger).

 

 

وينطلق فيلم American Assassin في دور العرض المصرية، من خلال شركة Allied For Distribution، برجاءمراجعة مواعيد الحفلات مع دور العرض | أمريكانا بلازا بـ6 أكتوبر، ستارز بمصر الجديدة، جالاكسي مول العرب بـ6 أكتوبر، صن سيتي  بمصر الجديدة، كايرو فيستفال بالتجمع الخامس، بوينت 90 بالتجمع الخامس، جالاكسي المنيل، مول مصر بـ 6 أكتوبر، داندي مول طريق القاهرة-إسكندرية الصحراوي، الإسكندرية | سيني بلكس جرين بلازا، سان ستيفانو.
قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.