أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

شاهد … أبنة شقيق شادية تكشف النقاب عن أدق أسرارها

خلال حوارها ببرنامج “هنا العاصمة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة سي بي سي، قامت الفنانة التشكيلية ناهد شاكر ابنة شقيق الفنانة شادية، بكشف النقاب عن مجموعة من ادق أسرارها التى لم تنشر من قبل .
حيث قالت ضمن ماقالت في إن الفنانة الراحلة كانت إنسانة و”جميلة” وكانت إنسانة وأم أكثر من كونها فنانة، موضحةً أن الفنانة شادية أسمها الحقيقي فاطمة.
وتابعت أن شادية كانت الأم الحنونة لأطفال المنزل وكانت شديدة أيضًا وصارمة، لافتةً إلى أن عمتها شادية كانت توقظها هي وجدتها يوميًا لأداء صلاة الفجر فيجدونها أعدت لهم بعض شرائح التفاح والفاكهة.
واستكملت “شاكر”، أن شادية اعترفت لها بأن مصطفى أمين كان سببًا في ثقافتها وحبها للقراءة، وأن جد الفنانة الراحلة كان يتميز بالصوت العذب، وكان دائمًا يحب الغناء في المنزل، وأنه من علم شادية أصول الغناء علي أغاني ليلى مراد.
وأضافت أن شادية تعاقدت في بدايتها الفنية علي فيلم باسم “هدي”، ثم ذهبت الى حفلة عيد ميلاد لإحدى صديقاتها تدعى شادية، وهو ما جعلها تغير اسمها من هدي إلي شادية.
وكشفت أنها تربت على يد شادية بعد وفاة والدها لتنتقل للعيش مع الفنانة الراحلة، حيث كانت شادية بالنسبة بها الأم الحنونة، ودائمًا تلعب معها وتهتم بها، حتى انها أحضرت لها المعلمين في المنزل لتحسين مستواها الدراسي، كما أدخلتها الجامعة.
وأردفت ” أبي كان التوأم الروحي لعمتي شادية ووفاته المفاجئة أثناء عرض مسرحية ريا وسكينة سببت لها صدمة ودفعتها للاعتزال كما كان لديها هوس بشراء العرائس لرغبتها الشديدة في الأمومة”.

fpm_start( "true" ); /* ]]> */
Post Views: 71
المشاركات 1344 تعليقات 1

خالد فؤاد صحفى بمجلة الكواكب ورئيس تحرير جريدتى اليوم الدولى وأسرار المشاهير

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.