أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

شاهد …. المقدمة الإعلانية الرسمية لفيلم “شيخ جاكسون”

بالتزامن مع عرضه الأول في العالم العربي في افتتاح الدورة الأولى من مهرجان الجونة السينمائي (من 22 إلى 29 سبتمبر – أيلول)، أطلقت شركات فيلم كلينك وThe Producers وiProductions المقدمة الإعلانية الرسمية لفيلم شيخ جاكسون للمخرج عمرو سلامة على صفحة الفيلم الرسمية على فيسبوك، وهو الفيلم الذي ينافس في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة في المهرجان، كما اختارته لجنة نقابة المهن السينمائية ليمثل مصر في ترشيحات جائزة الأوسكار لأفضل فيلم أجنبي.

المقدمة الإعلانية للفيلم تكشف بإيجاز عن المراحل العمرية التي يمر بها بطل الفيلم والتغيرات التي تطرأ عليه وأثرها على الأشخاص المحيطين به وأثرهم عليه، وفي النهاية يصبح التردد ومحاولات حسم الصراع هي المسيطرة على الأجواء.

ومن المقرر أن يعقب العرض الأول للفيلم في الجونة إطلاق محدود في دور العرض خلال الأسبوع الأخير من سبتمبر – أيلول، على أن يتم إطلاق الفيلم في عدد أكبر من دور العرض خلال شهر أكتوبر – تشرين الأول المقبل.

وكان شيخ جاكسون قد حصل على عرضه العالمي الأول في الدورة الـ42 من مهرجان تورونتو السينمائي الدولي، والتي نافس فيها الفيلم ضمن برنامج عروض خاصة، المتخصص في تقديم العروض العالمية أو الكندية الأولى للأفلام المنتظرة سنوياً، بالإضافة إلى أحدث أعمال أبرز المخرجين حول العالم، ومن المقرر أن ينطلق الفيلم في عرضه الأول بالقارة الأوروبية من خلال الدورة الـ61 من مهرجان لندن السينمائي التابع لـمعهد السينما البريطاني (من 4 إلى 15 أكتوبر – تشرين الأول)، ليُعرض الفيلم ضمن قسم رحلة (Journey) الذي يستهدف عرض أفلام تصحب الجمهور في رحلة أو تنقلهم إلى وجهة، قد تغير منظورهم بالنسبة للأشياء.

شيخ جاكسون من إخراج عمرو سلامة الذي شارك في التأليف بالتعاون مع السيناريست عُمر خالد، ويقوم بالبطولة أحمد الفيشاوي، ماجد الكدواني، أحمد مالك وأمينة خليل، بالإضافة إلى ضيوف الشرف درة، بسمة ومحمود البزاوي، وتتعاون في إنتاج الفيلم شركاتThe Producers وفيلم كلينك وiProductions، وتتولى توزيع الفيلم خارج العالم العربي شركةMedia Luna الألمانية. شركة MAD Solutions التي تتولى تسويق الفيلم، صممت بوستر شيخ جاكسون، وهو البوستر المستخدم عربياً ودولياً.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.