أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

شاهد … ريهام عبدالغفور تنتهى من “سوق الجمعة” وتستعد لـ “الرحلة ٧١٠” بعد “سوق الجمعة”

تعاقدت الفنانة المحبووبة ريهام عبد الغفور مع شركات “سيلميديا وماكس برودكشن وتريلر” على بطولة مسلسل “الرحلة ٧١٠”، من بطولة الفنان باسل خياط والفنان أحمد زاهر.
ريهام عبد الغفور تواصل حاليًا تصوير آخر مشاهدها في فيلم “سوق الجمعة”، من إخراج سامح عبد العزيز، ومن المقرر عرضه خلال موسم إجازة منتصف العام الدراسي الحالي.
مسلسل “الرحلة ٧١٠” تكتبه نور شيشكلي ويخرجه حسام علي، ومن المقرر أن ينافس ضمن السباق الرمضاني المقبل لعام 2018، حيث تجري الشركات الثلاث حاليًا إبرام باقي التعاقدات استعدادًا لانطلاق التصوير المقرر له أواخر شهر ديسمبر الجاري.

وتواصل المؤلفة نور شيشكلي كتابة الحلقات النصفية الأخيرة، بعد أن انتهت من كتابة الـ 15 حلقة الأولى من المسلسل الذي تدور أحداثه في إطار تشويقي غامض
يذكر أن العمل من إنتاج مشترك بين شركة سيلميديا المملوكة للمنتجة مها سليم وماكس برودكشن ويمثلها تامر تمام وشركة تريلر لصاحبها المنتج أحمد سمير، وهي نفس الشركات التي سبق وتعاونت في إنتاج مسلسل “30 يوم” الذي حقق نجاحًا كبيرًا العام الماضي بطولة آسر ياسين وباسل الخياط ونجلاء بدر ووليد فواز، إخراج حسام علي، تـأليف مصطفى جمال هاشم.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.