أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

شاهد … هؤلاء كانوا نجوم حفل إفتتاح “مهرجان دبي السينمائي” اليوم ـ صور حصرية

عدد ضخم وغير مسبوق من النجوم والنجمات من مختلف الأقطار العربية والآوربية اضاءوا حفل إفتتاح مهرجان دبي السينمائي الدولي،فى دورته الـ 14 والذي تستقبله مدينة جميرا بدبي، وكان من ابرز النجوم والنجمات الذين التفت الكاميرات حولهم فى حفل الإفتتاح أحمد حلمى ومنى زكى وأحمد عز ومحمد هنيدى وبشرى، وميس حمدان، يسرا , ونيللي كريم، ومنى واصف، وعايدة رياض، وعبد الرحمن أبوزهرة، وصفية العمري، وصالح بكري، وطارق الجنايني، هند صبري، وعمرو يوسف، ومنّة شلبي،المخرج الإماراتي عبد الله الجنيبي، مخرج فيلم “كيمره”، والفنانة شيخة بدر ومئات غيرهم من نجوم مصر والعالم العربى والآوربى والآمريكى فقد ساروا جميعا على “السجادة الحمراء”.
التى لم تخلو ايضا من سير عدد من الأسماء المهمة على الساحة الفنية العربية ومن بينهم المخرجة هيفاء المنصور، ومنصور الفيلي، وأشجان، وميساء المغربي، وعبدالله بو عابد، ونيفين ماضي، وآلاء شاكر، وعمر غباش، وسلطان النيادي، وسميرة أحمد، وغيرهم. .

وًينطلق المهرجان من 51 دولة، تتحدث 38 لغة وهي من أفضل نتاجات السينما العالمية والعربية وترفع نسخة هذا العام شعار “السينما تأتيك”، وفيها يتنافس ـ140 فيلمًا على جوائز المهر الطويل والإماراتي والخليجي.
فقد شهدت السجادة الحمراء في حفل الافتتاح مرور كوكبة من نجوم السينما العالمية والعربية، وأسماء لامعة كثيرة، على رأسهم الممثل باتريك ستيورات، وعرفان خان، والسيناريست المصري وحيد حامد، ليشكل ثلاثتهم نجوم الليلة الأولى، حيث تم تكريمهم بجائزة إنجازات الفنانين، في الوقت نفسه.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.