أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

” شباب الدنيا “جديد الشاب خالد لمنتدى شباب العالم

كشف الشاب خالد، كواليس أغنية “شباب الدنيا” الخاصة بمنتدى شباب العالم، المُقام في شرم الشيخ، خلال حواره مع الإعلامي أحمد فايق، على فضائية “النهار”، مساء اليوم الأربعاء، موضحًا أنه تلقى اتصالًا هاتفيًا من المُنتج يعقوب مهنا بشأن هذه الأغنية التي وصفها بـ”المفاجأة” بالنسبة له.

تابع أن هذه الأغنية تُعبر عن الحب والسلام، الأمر الذي يتوافق مع طبيعة أعماله الفنية، مُشيرًا إلى أنه وافق على الفور، بعدما علم أن “شباب الدنيا” خاصة بمنتدى شباب العالم الذي ينطلق من داخل شرم الشيخ بحضور ثلاثة آلاف شخص، مُضيفًا بقوله: “كان لازم أكون في الأغنية دي.. شرف كبير ليا”.

أوضح الشاب خالد، أنه وصل إلى القاهرة للوقوف على تسجيل الأغنية، قائلًا: “أول ما دخلت الاستديو حسيت بجو عائلي كأني عايش معاهم من زمان”، لافتًا إلى أن تسجيل الأغنية انتهى في خلال 24 ساعة، مُتابعًا بقوله: “كل العرب بيحبوا مصر.. إحنا محتاجين للسلام والمحبة”.

أغنية “شباب الدنيا” من غناء الشاب خالد، وكلمات خالد تاج الدين، وألحان الفنان عمرو مصطفى، وتقول كلماتها: “الفرحة دي هنكملها.. أيامنا جيالنا نستنى ليه.. نتقابل هدفنا جيل بحاله شباب حقق آماله ووحد الإتجاه متجمعين.. والليلة متجمعين على الخير والحب في عيونا يبان.. والليلة أيوه مفيش ألوان.. من كل الدنيا جينا نقولها.. يلا بينا”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.