أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

شريط كوكتيل بمكتبة مصر العامة

تستضيف مكتبة مصر العامة بالدقي، حفل توقيع ومناقشة كتاب “شريط كوكتيل”، الصادر عن دار “دلتا” للنشر والتوزيع، للكاتب الصحفي مصطفى حمدي، وذلك يوم الأحد المقبل 19 نوفمبر، في تمام الخامسة مساء.
 
يدير المناقشة الكاتب الصحفي محمد عبد الرحمن، رئيس تحرير موقع إعلام دوت أورج، -هو الموقع الراعي الإعلامي للكتاب- وذلك بحضور الكاتب الصحفي محمد عبية، مدير النشر بـ “دلتا”، والعديد من الكتاب والصحفيين.
المزيد من المشاركات

أمجد زاهر يكتب:الدراما الرمضانية ومرآة العائلة: جرس الانذار…

 
الكتاب يضم 15 فصلًا يتناول من خلالهم قصص وحكايات عن أغاني الثمانينات والتسعينات، يرصدها من زاويتين، أولهما قصة الكاتب الشخصية مع الأغنية، وأثرها في تكوينه الشخصي. أما الزاوية الثانية فتناول روايات صناع هذه الأغاني وإبراز كواليس كتابتها وطرحها بالأسواق.
 
 
الجدير بالذكر أن مصطفى حمدي، كاتب وصحفي مصري من مواليد الفيوم 1981، التحق بجريدة أخبار اليوم عام 2003، حيث عمل بأقسام الفنون والثقافة والتحقيقات، وله عمود أسبوعي بعنوان “خارج النص”، تولى رئاسة تحرير موقع “اتفرج” في الفترة ما بين يناير 2015 إلى مايو 2016، وله العديد من الكتابات الصحفية والمقالات في صحف ومواقع مصرية وعربية، كما كتب للتليفزيون العديد من البرامج على شاشات الحياة، والقاهرة والناس، وروتانا.
قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.