أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

شيرين رضا لـ “لميس الحديدى” إستمتعت بالعمل مع حميدة فى فيلم “فوتوكوبي”

خلال حوارها ببرنامج “هنا العاصمة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة سي بي سي، أكدت الفنانة شيرين رضا،أن نجاحها من نجاح الآخرين، موضحةً أن العمل مع محمود حميدة “يجنن” لأنه يفهم عمله جيدًا كما أنه بسيط.

وأوضحت أن فيلمها الجديد “فوتوكوبي” مع محمود حميدة تقدم خلاله دور سيدة كبيرة في السن ومريضة، لافتةً إلى أن قصة الفيلم بسيطة وبين “العواجيز”، وتم اختيارها لأنهم رأوا أنها يمكنها تقديم هذا الدور بشكل جيد.

وتابعت أنها لم تخف من الدور بل على العكس لأنها كممثلة تحب تقديم كل الأدوار ولا يزعجها أي دور.

ولفتت إلى أن مسلسل لها كان “الصفعة” مع شريف منير وأحبت هذا الدور لأنها قدمت قيمة، مشددةً على أن أفضل ما قدمته كانت الإعلانات لأنها صورت للسودان واليمن والكويت ولكن الإعلانات مع طارق نور كانت مختلفة.

وأردفت رضا أنها لم تحب عملها في الفوازير إطلاقًا لأنه لا أحد مثل نيللي وشريهان في الفوازير.

وقالت “يمكن أننا فشلنا كزوجين أنا وعمرو دياب ولكنه ناجح جدًا في كل ما ينفذه، وأنا كنت صغيرة وهو كذلك، ولم نتفق ولكن حتى الآن مازلنا أصدقاء، ونحن من نغير المجتمع وليس هو من يغيرنا”.

وكشفت أن أكثر ما يستفزها في الرجل الشرقي هو الكذب، لأنه يكذب في كل شئ، وهو حيلة الإنسان الضعيف، موضحةً أن لديها 24 قطة تعيش معها في المنزل وكلب واحد.

واستكملت الفنانة قولها “أحمد زكي كان إنسان (يجنن) وكان يعيش الشخصية بشكل غير طبيعي بمعنى أنه يكون في التصوير حسن اللول وخارج التصوير هو أيضًا حسن اللول، وأتمنى من أحمد الفيشاوي أن يركز في عمله لأنه فنان موهوب فعلًا”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.