أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

صلاح عبدالله بدور فلاح في أحدث أعماله في السباق الرمضاني

صلاح عبدالله بدور فلاح في أحدث أعماله في السباق الرمضاني

نجلاء علاء الدين ✍🏻

تعاقد الفنان القدير صلاح عبدالله، على المشاركة في السباق الرمضاني المقبل ببطولة مسلسل “سر السلطان”، والعمل مأخوذ عن رواية سره الباتع للكاتب يوسف إدريس، ومن إخراج خالد يوسف.

ويشارك في بطولة مسلسل سر السلطان مجموعة كبيرة من النجوم من ضمنهم ريم مصطفي، أحمد فهمي، أحمد السعدني، حسين فهمي، بيومي فؤاد، هالة صدقي، محمود قابيل، مصطفى درويش، إسلام حافظ، خالد أنور.

ومن المقرر أن يقدم صلاح دور جديد، وهو يظهر بشخصية فلاح بسيط، يعيش في أجواء هادئة و يوكن بالمقامات ويتبارك به، والمسلسل تدور أحداثه في وقت الحملة الفرنسية على مصر.

*صلاح عبدالله يضمن أكثر من مقعد في الماراثون الرمضاني

تعاقد صلاح أيضا على المشاركة في بطولة مسلسل “رمضان كريم 2″، المقرر طرحه في الماراثون الرمضاني، وهو من بطولة كل من سيد رجب، سهر الصايغ، سلوي عثمان، سلوى محمد، حجاج عبد العظيم، بيومي فؤاد، كريم عفيفي، محمد ثروت، محمد مهران،.عمرو عبد العزيز، وهو من تأليف أحمد عبد، ومن إخراج سامح عبد العزيز.

*صلاح عبدالله وحالة من النشاط الفني

كما يواصل صلاح في الوقت الحالي تصوير مشاهده في مسلسل “ليه لأ” الجزء الثالث، ومن المقرر أن يقدم دور والد النجمة نيللي كريم.

ويشارك في هذا الجزء كل من عايدة رياض، معتز هشام، أحمد طارق،والعمل من تأليف مريم نعوم، ومن إنتاج عبدالله أبو الفتوح، ومن إخراج نادين خان.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.