أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

فرح “شارع شريف” نهاية أكتوبر الجارى


 فى حلقة اليوم السبت من برنامج “شارع شريف”
اعلن الاعلامى شريف مدكور أن يوم الأثنين 30 أكتوبر الجارى هو موعد إذاعة الحلقة التي تم فيها تصوير فرح “شارع شريف”، والذي سبق الاعلان عنه منذ حوالى شهر، وقام  العرائس الراغبين في المشاركة بتسجيل أسمائهم على صفحة البرنامج وقام الكمبيوتر  باختيار العروسين “محمد ومي”، من بين من تقدموا.
 أضاف “مدكور” أنه تم إقامة الفرح بالكامل في “شارع شريف”، وتم عمل كافة الديكورات والمراسم  من تجهيز الكوشة وتورتة الفرح، والزفة وغيرها من الاستعدادات والمفاجآت، ليكون الفرح “زي الكتاب ما بيقول”، على حد قوله.
المزيد من المشاركات

غادة عبد الرازق ..كل اختياراتي في الرجالة كانت غلط وشخصيتي…

 
أشار شريف مدكور إلى أن كافة مراسم الزواج تمت في “الشارع” وقام المأذون بعقد القران، وإشهار الزواج، في حضور أهل وأقارب العروسين الذين سافرا لقضاء شهر العسل، متمنيًا لهما السعادة، وأن يرزقهما الله الذرية الصالحة لأن العروسين رغبوا في أن يشاركهما الجميع فرحتهما، وتم لهما ذلك بالفعل وسيشعر من يشاهد الفرح في البرنامج بأنه كان معهما بالفعل.
علق مقدم برنامج “شارع شريف” أن هذه الحلقة تعتبر من أصعب الحلقات فقد استغرق إعدادها ما يقرب الشهر والنصف، وفي يوم التصوير امتلأ “الشارع”، بأهل وأقارب العروسين معلنًا أن الفرح الثاني من أفراح “شارع شريف”، سيكون في آخر نوفمبر، وسيتم اختيار المشاركين فور إذاعة الحلقة ووضع صورة العروسين “محمد ومي”، على صفحة البرنامج، منوهًا أن يريد المشاركة عليه أن يترك اسمه عليها.
يذاع برنامج “شارع شريف”،على قناة “النهار” من السبت إلى الخميس في الرابعة مساءً ويقدمه الإعلامي شريف مدكور.
قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.