أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

قالت إنهم خدوها في مكان ضلمة ومارسوا معها الجنس .. اوعى تندهش

قالت إنهم خدوها في مكان ضلمة ومارسوا معها الجنس .. اوعى تندهش

كتبت _ أميرة الصاوي

 

انهارت القيم والأخلاق وانعدم الوعي الديني وانعدم الإحساس بالأمن والأمان ، والأسباب المادية والتي كانت سببآ في ارتفاع نسب هتك العرض واغتصاب السيدات داخل المجتمع خاصة ، في الأونة الأخيرة ، أطفال في عمر الزهور منهم من ضاع مستقبله ومنهم من فقد حياته .

 

 

انتشرت ظاهرة اجتماعية خطيرة هزت جدران البيوت المصرية لما تحتويه من أضرار جسيمة ، تعيشها الضحية في المجتمع وهي جريمة الاغتصاب المرضية ، التي تتصدر أولى جرائم الاعتداء على حرمة وحصانة جسد الإنسان .

نجد الجاني ، شيطانء ملعونآ عدوانيآ ، هدفه إشباع رغبته الجنسية المكبوتة دون الالتفات لصراخ وتوسل الضحية التي تحت يديه فيصيب المجتمع بالتوحش ، وفقدانه آدميته وإنسانيته بخروجه عن العادات ، والتقاليد ، والدين والأخلاق التي تأصلت داخل مجتمعنا .

 

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة ، بلاغا من ربه منزل أفاد تعرضها للخطف على يد شابين بمنطقة الهرم ، إلى أحد الأماكن المجهولة وهتكوا عرضها ثم تركوها ولاذو بالفرار .

وعلى الفور وجه اللواء عبد العزيز سليم ، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بسرعة كشف ملابسات الواقعة .

هددوها بإنهم يقتلوها…

شرحت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة تعرض ربه منزل للخطف ، على يد سائقي ” شابين” أثناء سيرها فجرآ بمنطقة الهرم واصطحابها إلى منطقة مجهولة، تحت تهديد آله حادة ومن ثم هتك عرضها والتعدي عليها رغما عنها .

 

بلطجة…

 

عقب تقنين الإجراءات نجحت الأجهزة الأمنية في الجيزة في ضبط المتهمين ، وتبين أن لهم معلومات جنائية ، وبتفتيشهم عُثر بحوزتهما على آله حادة وفرد خرطوش وكمية من المواد المخدرة .

وتحرر محضر اللازم وتباشر جهات التحقيق التحقيقات .

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.