أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

لأول مرة بمصر…استعدادات مكثفة لإنطلاق مهرجان EGY Fashion للسحر و الجمال

بهدف دعم المنتج المحلي وتشجيعا للمصممى الأزياء لإظهار صناعة الأزياء العربية من خلال فعاليات محلية تواكب أحدث ما توصلت إليه هذه الصناعات ، ينطلق قريبا ولأول مرة بمصر مهرجان EGY Fashion للسحر والجمال ، وذلك بأحد فنادق القاهرة، بحضور مجموعة كبيرة من الفنانات ومصممي الأزياء.
وتتضمن فعاليات المهرجان تكريم نخبة من النجوم والمشاهير ويمنحهم ألقابًا من خلال لجنة مكونة من متخصصين في العديد من المجالات. مثل لقب سفير وسفيرة الموضة وسفير وسفيرة نجوم العرب.

ويهدف المهرجان إلى تسليط الضوء على رواد الموضة فى العالم العربى لتبادل الخبرات فى جميع أشكالها من خلال أحدث قصات الشعر والميك أب، وأيضاً أحدث صيحات تصميمات المجوهرات والإكسسوارات والأزياء .

وذلك بمشاركة مجموعة شركات تجارية محلية وعدد من مصممي الأزياء المحليين والعرب ، كما تضمنت معرضا لمواد التجميل والزينة والإكسسوار والعطورات وكل ما يتعلق بصناعة الزينة والجمال ويتخلل المهرجان عروض أزياء الربيع لعام 2018 لعدد مصممى الأزياء وخبيرات التجميل

من جانبه صرح رئيس المهرجان “أحمد العزبي “أن هناك مجموعة كبيرة من أهم رواد الموضة سيشاركون بالمهرجان والذي يعد الأول من نوعه في العالم العربي، حيث يضم كوكبة كبيرة من النجوم في كافة المجالات، موضحا أن كل فنان متواجد لسبب هام ومعروف وليس لمجرد الحضور المطلق.

كشف أحمد العزبي أن هناك لجنة تقييم تقوم بإختيار النجوم ورواد الموضة بمختلف مجالاتهم ، حتي نصل إلي الشكل المناسب والملائم لمهرجان يصنف عالميا ، ليكون له تأثير في الموضة العربية ، من خلال رواد الموضة المصريين والعرب

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.