أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

ماالذى يربط بين الفنان عامر والمطار

وصل الفنان اللبناني عامر زيان الى لبنان قادماً من الامارات العربية المتحدة حيث امضى فترة قام خلالها بانجاز العديد من المشاريع الخاصة التي تصب في خانة الفن و” البزنس ” في آن واحد , حيث من المقرر ان يباشر في الوقت الحالي التحضيرات لاطلاق أغنيته الجديدة التي سترى النور قريباً وهي التي سيصورها على طريقة الفيديو كليب تحت ادارة المخرج فادي حداد في المغرب خلال بداية شهر شباط القادم .
محطة عامر زيان الاولى في المغرب ستكون في مدينة كازابلانكا و بعدها مراكش قبل ان يعود الى لبنان للقيام بعدد من النشاطات الفنية التي ستشمل ايضاً اطلالات تلفزيونية و اعلامية منوعة للاضاءة على جديده الفني و مجموعة من المشاريع الاخرى و ابرزها توقيعه عقداً اعلانياً مع شركة عقارية مغربية لها انتشارها الكبير في الوطن العربي .
في المقابل نشر الملحن اللبناني وسام الامير على صفحته في موقع ” تويتر ” لقطة مع الموزع الموسيقي ملحم ابو شديد و هما يضعان اللمسات الاخيرة على أغنية عامر زيان الجديدة وقد لاقت تلك المبادرة استحسان رواد مواقع التواصل الاجتماعي .

fpm_start( "true" ); /* ]]> */
Post Views: 31
المشاركات 5077 تعليقات 0

مساعد رئيس تحرير موقع أسرار المشاهير وصحفيه بموقعي اليوم الدولى ومصر 24 وشاعرة وروائية ومدربة تنمية بشرية وأخصائية إجتماعية ومدربة جوالة وعضو بالأتحاد العام للكشافة والمرشدات المصرى

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.