أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

معكم يكشف كواليس مهرجان الجونه

غدًا.. معكم يكشف كواليس مهرجان الجونة السينمائي ويستضيف صناعه

يستضيف برنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على شاشة سي بي سي، يوم غد الخميس، صناع مهرجان الجونة السينمائي، وذلك في تمام التاسعة مساءً، وذلك في حلقة خاصة للاحتفاء بنجاح المهرجان واستعراض كواليسه في أول لقاء تلفزيوني مطول بعد انتهاء فاعلياته.
ويتحدث رجل الأعمال نجيب ساويرس راعي ومؤسس المهرجان عن أسباب اهتمامه بتأسيس مهرجان سينمائي وكيفية ولادة فكرته للمرة الأولى، وكيفية اختيار القائمين على المهرجان في كافة جوانبه، حيث يؤكد أن المهرجان في الدورات المستقبلية سوف ينافس مهرجان كان الدولي.
أما عمرو منسي المدير التنفيذي للمهرجان فيسرد كيفية تعارفه على آل ساويرس، وكيف جاءت الفرصة الأولى لرعايتهم لبطولة العالم للإسكواش في الجونة ليكون نجاحها بذرة توليه مسئولية إدارة مهرجان الجونة السينمائي.
ومن جانبها، تتحدث الفنانة بشرى لتوضح أن سلبيات المهرجان وحتى وإن لم تظهر أمام الكاميرات كانت طبيعية.
وفي سياق متصل، يكشف انتشال التميمي مدير المهرجان عن كواليس التنظيم واختيار لجان التحكيم والأفلام المشاركة، ويوضح أن لديه توقعات بأن الهدف كان تأسيس مهرجان كبير في الجونة من الممكن أن يتطور ليتأسس في المنطقة مجموعة استديوهات تخدم صناعة السينما.
ويقول كمال زادة المؤسس المشارك للمهرجان إن أصعب مهامة كانت في تجهيز دور العرض بالجونة خلال 45 يومًا فقط، كما يستعرض شكل دور العرض قبل وبعد التجهيز.
وفي الختام، تشارك النجمة يسرا المطرب الشاب أبو غناء أغنية “3 دقات” لأول مرة في لقاء تلفزيوني ويحدثا عن كواليس صناعة هذه الأغنية وكيف تحولت إلى أغنية المهرجان.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.