أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

مفاجأة المخرج عمرو سلامة في فيلم “أبن الحاج أحمد” والجزء ثاني من مسلسل “ما وراء الطبيعة”

مفاجأة المخرج عمرو سلامة في فيلم “أبن الحاج أحمد” والجزء ثاني من مسلسل “ما وراء الطبيعة”

بقلم وريشة / كيرلس عادل جرجس

حقق مسلسل ما وراء الطبيعة الذي تم طرحه في نوفمبر لعام 2020 نجاح منقطع النظير وتفاعل من طبقة عريضة من الجماهير وقد أشادوا بالآداء المبهر للفنان أحمد أمين الذي قام بآداء دور الدكتور رفعت إسماعيل وكان إنبهار الجمهور يتمحور حول تقديمه قالب جديد غير الكوميديا المتعرف عليها من خلال برامجه مثل “البلاتوه” الذي كان يُعرض علي قناة النهار لعدة مواسم.

مفاجأة جزء ثاني من مسلسل ما وراء الطبيعة:-

وقال المخرج عمرو سلامة في تصريح خاص لـ  : نفكر في تقديم جزء ثاني من مسلسل ما وراء الطبيعة، وبالفعل وضعنا تصور له منذ تصويرنا للجزء الأول، ولكن لم نبدأ في كتابة السيناريو الخاص به بعد، وهو من الأعمال التي أحبها كثيرًا، وأعتبره الأهم خلال مشواري.

تصريحات المخرج عمرو سلامة عن فيلم ابن الحاج احمد بطولة شيكو:-

وتابع : وضعت فكرة فيلم ابن الحاج أحمد من بطولة شيكو منذ 4 سنوات، لكنها لم تتحول لفيلم سينمائي وقتها، كما أن السيناريو والقصة حدثت بهما العديد من التغييرات وأتمنى أن ينال العمل إعجاب الجمهور وقت عرضه.

فريق عمل مسلسل ما وراء الطبيعة:-

مسلسل ما وراء الطبيعة ينتمي إلى نوعية أعمال الرعب والتشويق، شارك به العديد من النجوم منهم أحمد أمين، أحمد داش، هدى المفتي، رزان جمال، سماء إبراهيم، رشدي الشامي، آية سماحة، وشريف دسوقي، من إخراج عمرو سلامة، ومأخوذ عن سلسلة روايات تحمل نفس الاسم للمؤلف الراحل أحمد خالد ‏توفيق.

فريق عمل فيلم ابن الحاج أحمد:-
أما فيلم ابن الحاج أحمد فتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، ومن بطولة شيكو، سيد رجب، صابرين، رحمة أحمد، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله تمهيدًا لبدء التصوير قريبًا، وهو فكرة عمرو سلامة، سيناريو وحوار محمد المحمدى وأحمد محي وإخراج معتز التوني.

آخر ظهور درامي للفنان أحمد امين:-

ومن ناحية أخرى، شارك أحمد أمين في الموسم الرمضاني الأخير 2022 بمسلسل جزيرة غمام، وهو بطولة طارق لطفي، مى عز الدين، فتحى عبدالوهاب، وفاء عامر، محمود البزاوي، رياض الخولي، عبدالعزيز مخيون، محمد جمعة، هبة عبدالغني، إسلام حافظ، تأليف عبدالرحيم كمال ومن إخراج حسين المنباوي.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.