أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

مي عز الدين تغيب عن السينما للعام الخامس علي التوالي.. وأقوال عن إعتزالها قريباً

أعلنت الفنانة مى عز الدين منذ عدة أشهر عن استعدادها للعودة إلى السينما من خلال فيلم جديد يحمل اسم “فتفوتة”، وهو مشروع يراودها منذ سنوات، مأخوذ عن تيمة قصة “عقلة الأصبع”، وهو فكرة أحمد البيه، الذى سبق له التعاون مع مى فى فيلم “رحلة رحب”، وإخراج محمد سامى، وفجأة انقطعت أخبار الفيلم وعادت مرة أخرى للتركيز فى الدراما التليفزيونية.
 
وغابت مى عز الدين عن السينما على مدار الخمس سنوات الماضية منذ تقديمها الجزء الثالث من فيلم “عمر وسلمى” مع النجم تامر حسنى وإخراج محمد سامى وإنتاج محمد السبكى، وبعدها اهتمت مى بالدراما وقدمت العديد من المسلسلات التليفزيونية التى حققت من خلالها جماهيرية كبيرة، وأصبحت من النجمات الدائم تواجدهن بمسلسل فى شهر رمضان من كل عام، ولكن فى نفس الوقت لم تغب فكرة العودة إلى السينما عن ذهنها إلا أن الوقت دائماً لا يسمح بذلك.
المزيد من المشاركات

“السرب”: ملحمة بطولية سينمائية ينتظرها الجمهور

 
وكانت مي عز الدين صرحت منذ ايام انها ربما تعتزل الفن قريباً بسبب انها عانت نفسياً كثيراً
وذلك من خلال حوارها ببرنامج “تع اشرب شاي” المُذاع علي إحدي الفضائيات.
 
يذكر.. ان آخر أعمال مى عز الدين مسلسل “وعد” الذى تم عرضه فى شهر رمضان قبل الماضى من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج إبراهيم فخر، وشارك فى بطولته أحمد السعدنى وحازم سمير وسهر الصايغ وملك قورة وكارمن لبس وحمدى الميرغنى، وفى السينما فيلم “عمر وسلمى 3” تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج محمد سامى، وشارك فى بطولته عزت أبو عوف ولاميتا فرنجية وملك أحمد زاهر وليلى أحمد زاهر وحسام الحسينى وأحمد التهامى.
قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.