أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

“نجمات لبنان” يتألقن في فساتين هذا الإسبوع.. مين تكسب !

هرباً من الأجواء الصيفية الممله، تذهب بعض النجمات، إلي الشواطيء لتقديم حفلاتهن الاتي يحرصن علي الظهور فيها بفساتين لافتة، تشبع رغباتهن في التألق وإظهار إنوثتهن، التي ترضي غرورهن، خاصة وهن متنافسات لبعضهن كثيراً، وبعضن يحب الذهاب إلي الأفراح والمناسبات الكبيرة، ولكن يلبسن أجمل مالديهن، نظراً لكونهن فنانات كبيرات وعدسات الكاميرا تحاصرهن دائماً “لذلك يحرص أغلبهن علي نشر تلك الفساتين لمشاركة جماهيرهم أسعد لحظاتهن في كل مكان”

  • هذا الأسبوع كانت إليسا وهيفاء وهبى ومايا دياب، نجمات أبرز إطلالات بفساتين أثارت إعجاب جماهيرهن من ناحية، وأثارت الجدل الخاص بتصميمات هذه الفساتين الجريئة والمثيرة من ناحية أخرى.
  • هيفاء وهبى” ظهرت بفستان مثير خلال حضورها إحدى حفلات الزفاف، حيث ارتدت فستانًا من دار أزياء لابورجواسي، ونشرت صورا لها تبرز أناقة الفستان وتفاصيله.
المزيد من المشاركات

عندما يجهَل الإنسان فن التواصل في رحلة البخل الإلكتروني إلى…

  • أما النجمة اللبنانية “إليسا“، ظهرت فى إحدى حفلات العشاء التى جمعتها بعدد من أصدقائها، وهى ترتدى فستانا غريب التصميم لكنه كما اعتاد منها جمهورها يتميز بأناقته المشتقة من لونه الأسود وتصميمه المختلف الذى يجمع بين لفت الانتباه والبساطة.
  • و “مايا دياب“، ارتدت فستانًا أبيض خلال حفلها ضمن فعاليات مهرجان دهور فى لبنان، بعد أن تألقت به فى عدد من الرقصات والاستعراضات على المسرح.
قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.