أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

نجوم الغد تختار احمد مالك ضمن الخمسة الواعدين

مجلة سكرين إنترناشونال تختار الممثل المصري الشاب أحمد مالك ضمن خمسة من النجوم العرب الواعدين ،
وذلك ضمن النسخة العربية من برنامج نجوم الغد المقام خلال الدورة الـ 14 من مهرجان دبي السينمائي الدولي (6- 13 ديسمبر )
 
وكان برنامج نجوم الغد قد بدأ منذ 14 سنة كمنصة للمواهب في بريطانيا وإيرلندا، وقد ساهم في اكتشاف ودعم عدد من المواهب الذين أصبحوا نجوماً عالميين مثل مثل بندكت كومبرباتش، إيميلي بلانتوجيمس ماكافوي الذين اختيروا خلال دورته الأولى في عام 2004. وقد انطلقت النسخة العربية من برنامج نجوم الغد في مهرجان دبي 2016 بالتعاون مع مجلة سكرين إنترناشونال.
المزيد من المشاركات

في يوم المسرح العالمي: المسرح هو منبر التعبير الحر والإبداع…

 
والجدير بالذكر ان احمد مالك سوف يُشارك  أولاً في احتفالية برنامج نجوم الغد التي تُقام يوم الخميس 7 ديسمبر، ثم حلقة نقاشية يوم السبت 9 ديسمبر، ويهتم البرنامج بتوفير منصة عالمية، يُعلن ويسّوق من خلالها لممثلين ومخرجين عرب واعدين، من المتوقع لهم أن يحققوا نجاحات باهرة في المهرجان والساحة الدولية خلال الأعوام المقبلة.
 
وسيظهر نجوم الغد العرب ضمن مقال في مجلةسكرين ديلي التي تُوزّع على الآلاف من زوار المهرجان من جمهور ومهنيّين خلال دورته. إضافة لظهورهم في نسختها الأسبوعية المطبوعة سكرين ويكلي التي توزّع على قرّاء ومتابعي عالم السينما، وكذلك على موقعها الإلكتروني Screendaily.com.
 
مالك يُعرض له في مصر الآن فيلم شيخ جاكسون الذي يشارك في بطولته ويمثل مصر فيجائزة أوسكار أفضل فيلم بلغة أجنبية 2018، وهو حالياً يعمل في تصوير أحدث أدواره بفيلم عيار ناري، وكانت إدارة مهرجان شنيت الدولي للأفلام   القصيرة قد اختارت مالك مؤخراً عضواً لجنة تحكيم مسابقة Realtime.
قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.