أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

نونا بيان “مس فوتوجنيك” لـبرنامج ” عيون بيروت ” : يُشبهونني بهذه الممثلة التركية وأنا أحب تمثيلها

بعد حصولها على لقب Miss Photogenic خلال مشاركتها في مسابقة ملكة جمال العرب – لبنان 2018 ، حلّت الشابة الحسناء نونا بيان ضيفة على برنامج ” عيون بيروت ” الذي يعرض على قناة اوربيت اليوم ، وحاورتها الاعلامية ديانا رزق . خلال اللقاء تحدثت نونا عن سبب مشاركتها بهذه المسابقة مؤكدة على أنها تقبلت النتيجة كما هي والروح الرياضية بمثل هذه المسابقات مطلوبة والتجربة حلوة ومفيدة تزيدني ثقة بنفسي .
أما عن طموح نونا قالت بأنها تحب كثيراً تصوير الاعلانات والمشاركة كممثلة في الكليبات وهي سبق وصورت أكثر من إعلان لمنتوجات لبنانية وعربية، كما صورت أعلان مجوهرات سيطلق الاعلان قريباً .
أما فيما يتعلق بالتمثيل كشفت نونا بأنها تعشق التمثيل وتجدها الهواية المفضلة لديها، علماً بأن هناك عروض تمثيلية تقدمت اليها ورفضتها بسبب الدور الذي لم يقنعها، مفضلة أن تجسد دوراً مقتنعة به لتقوم بآدائها التمثيلي على ما يرام، وتابعت نونا بأنها تحب المسلسلات التركية وأكثر ممثلة تحبها ” بيرن سات ” الشهيرة بدور سمر،وكثر من الاصدقاء والمقربين مني يُشبهونني بها، أما من لبنان فتحب الممثلة نادين نجيم وشخصتيها كما تحب نادين الراسي وماغي ابو غصن .

fpm_start( "true" ); /* ]]> */
Post Views: 36
المشاركات 1344 تعليقات 1

خالد فؤاد صحفى بمجلة الكواكب ورئيس تحرير جريدتى اليوم الدولى وأسرار المشاهير

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.