أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

هذه هى صاحبة أقوى قصة حب في حياة ” الضاحك الباكى” نجيب الريحانى ؟!

هذه هى صاحبة أقوى قصة حب في حياة ” الضاحك الباكى” نجيب الريحانى ؟!

كتبت / أميرة شيحة

من هى صاحبة أقوى قصة حب في حياة العملاق الراحل نجيب الريحانى الملقب بالضاحك الباكى؟!!

فقد اتفق الكثيرين منذ عشرات السنين بل وأثناء حياته أن هناك إنسانة وقع فى غرامها وعشقها بجنون وكانت السبب الرئيسي في تلك الحالة التى اعتدنا مشاهدته عليها في كل أفلامه الرائعة التى لاتزال تعيش بيننا حتى اليوم رغم مرور عقود طويلة من الزمان علي عرضها ورحيلة عن عالمنا ومن المؤكد ستظل باقية لسنوات طويلة قادمة .

 

لوسى دى فرناى

ومن بين الأقاويل التى إنتشرت بعد رحيلة عن عالمنا دون التأكد من صحة ماقيل حيث إنه هو نفسه أى الريحانى لم يتطرق للأمر بشكل مباشر في أى لقاء له.
علي خلاف ما أكده أخرين بأن صاحبة أقوى قصة حب في حياته هى الحسناء لوسي دي فرناي والتى تم ترشيح الفنانة الشابة يانا جمال حيث تنشأ قصة حب قوية وعنيفة بينها وبين “نجيب الريحاني”، وهى الشخصية التي يجسدها في المسلسل الفنان عمرو عبد الجليل.

ممثل مميز ومخرج كبير

وقد أعربت يانا جمال، عن سعادتها البالغة بمشاركتها في عمل فني كبير مع فنان مميز وكبير هو عمرو عبد الجليل، وتحت قيادة مخرج متميز وكبير وهو المخرج الكبير محمد فاضل.
وأكدت أن مشاركتها في المسلسل يعد بمثابة الخطوة المهمة في مشوارها الفني.
من المعروف أن مسلسل “الضاحك الباكي” يتناول قصة حياة الممثل الكبير الراحل نجيب الريحاني ويقوم بطولته ​عمرو عبد الجليل​، فردوس عبد الحميد، ​هاجر الشرنوبي​، ​محمد سليمان​، ​محمد صلاح آدم​، تأليف ​محمد الغيطي​، إخراج محمد فاضل.

شارع النخيل

الفنانة الشابة يانا جمال تعرف الجمهور علي وجهها في مسلسل ” ١١شارع النخيل” بطولة دينا عبد الله نجمة ستار يسرا المسعود، عبير منير، لميس البشوتى، يانا جمال، احمد بسيم ، ايمى إسلام، أحمد سمير عامر ، بوسة إسلام،نانيتا اللبنانية ، وإنتاج ياسر سليم، تأليف نهاد وحيد ، ومن إخراج أيمن خطاب،

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.