أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

هنا الزاهد تكشف فارق السن بينها وبين زوجها ورأيها في محمد إمام وتامر حسني

هنا الزاهد تكشف فارق السن بينها وبين زوجها ورأيها في محمد إمام وتامر حسني

بقلم وريشة / كيرلس عادل جرجس

اعتادت الفنانة هنا الزاهد مشاركة جمهورها كل تفاصيل حياتها وصور رحلاتها حول العالم لقضاء العطلات الصيفية وكذا ذوقها في اختيار آزياء فساتينها مما يشكل إثارة إعجاب متابعينها واستمرارا منها لمشاركة جمهورها بكافة تفاصيل حياتها خرجت في فقرة ask علي صفحتها علي انستجرام للرد علي اسئلة متابعيها

ردودها علي اسئلة الجمهور:-
اول سؤال استقبلته كان يتمحور حول كم يبلغ فارق السن بينها وبين زوجها الفنان احمد فهمي؟
وقالت هنا إن فارق العمر بينها وبين زوجها أحمد فهمي 14 عامًا،

وردا على سؤال آخر وصفت محمد إمام فيه قائلة: شاطر أوي، وبيحب شغله جدا، ودور النمر كان صعب بسبب اللهجة، بس كان مذاكر كويس واتبسطت بالشغل معاه.

أما عن تعاونها مع تامر حسني في فيلمهما الأخير بحبك، فقالت: تامر جدع جدا، مجتهد في شغله قوي، وبيحب يجبر بخاطر كل الناس، وفوق كل ده فنان بمعني الكلمة.

الكشف عن آخر أعمالها الفنية القادمة:-

وكشفت هنا أنها تحضر حاليا لمسلسل جديد وصفته بالمفاجأة، وعن أحب أعمالها إليها قالت : فيلم بحبك وفيلم قصة حب، وأشارت إلى أنها تصور حاليا مشاهدها في فيلم مستر إكس والذي يجمعها بزوجها أحمد فهمي، لكنها لا تعرف موعد طرحه في دور العرض السينمائي.

فيلم بحبك:-

وفيلم بحبك شارك في بطولته : تامر حسني، هنا الزاهد، هدى المفتي، حمدي الميرغني، مدحت تيخا، فرح كمال، أحمد عزمي، وتظهر فرح الزاهد كضيفة شرف، والفيلم إنتاج سينرچي أحمد بدوي وTH برودكشن حسام حسني، وسكاي بيمين أحمد الدسوقي، ومن تأليف وإخراج تامر حسني.
وتدور أحداث بحبك في إطار رومانسي كوميدي، حول رجل يمر بقصتي حب معًا، ويُظهر مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.