آية عبد الرؤوف تشعل الأجواء بهذه الأغنية

آية عبد الرؤوف تشعل الأجواء بهذه الأغنية

 

 

كتبت : مريم عوض

بطريقتها المختلفة وخفة ظلها وروحها المرحة أطالت المطربة آية عبد الرؤوف على جمهورها بشكل مميز يخطف قلوب الجميع، فهي دائماً تسعى للتغير، فصوتها العذب يشد أي إنتباه، وكاريزمتها تلفت الأنظار أينما وجدت، فهي شمس مشرقة بأغانيها التي يترقبها الجمهور في كل مكان.

كما طرحت المطربة آية عبد الرؤوف أحدث أعمالها الغنائية الجديدة، والتي تحمل إسم” خلاص فركش ” على موقع الفيديوهات الشهير” اليوتيوب “
الأغنية من كلمات محمد جابر، ألحان عمرو جلبط، توزيع محمد الشاعر.

كما أعربت عن سعادتها بالأغنية، وتتمنى أن تنال إعجاب الجمهور.

وأضافت: أغنية خلاص فركش هي أغنية شرقي مقسوم لون مختلف وجديد عليا.

لايف ستايلز ستوديوز وآية عبد الرؤوف

وفي وقت سابق طرحت لايف ستايلز ستوديوز أحدث أعمالها الغنائية، فيديو كليب أغنية “أجمل فرحة” للفنانة آية عبد الرؤوف حصرياً عبر قناة الشركة الرسمية على اليوتيوب.

وكشفت الفنانة ”آية عبد الرؤوف” في تصريح خاص “لأسرار المشاهير” عن سعادتها بطرح أغنية “أجمل فرحة” متمنيةً أن تعيش كل فتاة تلك الفرحة التي قد تكون من أجمل اللحظات الصادقة بالحياة.

وأعربت عن سعادتها بالتعاون الثالث لها مع لايف ستايلز ستوديوز والأول مع المخرج فادي حداد الذي وصفته بالمبدع الذي قدمها بأجمل صورة.

وتابعت: كليب أغنية “أجمل فرحة” الذي تم تصويره في لبنان، حمل توقيع المخرج اللبناني فادي حداد الذي قدمني بصورة جديدة ومختلفة عن كليباتي السابقة، حيث ظهرت بأكثر من إطلالة جمعت بين البساطة والرُقي.

وأشارت :أغنية “أجمل فرحة” من كلمات حسام سعيد وألحان أحمد ابو زيد وتوزيع محمد شفيق.

وأختتمت: جاءت أغنية “أجمل فرحة” باللهجة المصرية، وبقالب غنائي جمع بين الرومانسية والايقاع الغنائي السريع، وتميز النص بفكرته البسيطة التي حملت رسالة

قد يعجبك ايضآ