أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

“أبل” تعترف بمشكلة هاتفها الجديد.. وهذا تحدد إصلاحه!

“أبل” تعترف بمشكلة هاتفها الجديد.. وهذا تحدد إصلاحه!

 

..وفاء عبد السلام

 

اعلنت شركة أبل إن الادعاءات الأخيرة بأن أجهزة آيفون الجديدة ترتفع حرارتها لدرجة عدم تحمل لمسها ترجع إلى أخطاء برمجية ومشاكل داخل بعض التطبيقات وأن الإصلاحات ستأتي قريباً

يأتي ذلك، بعدما نشرت وكالة “بلومبرغ” الأسبوع الماضي شكاوى بعض العملاء من ارتفاع درجة حرارة الهاتف لدرجة توقفه وإعادة تشغيله مرة أخرى.

وأكدت شركة أبل في البيان: “قد تصبح الأجهزة أقل سخونة خلال الأيام القليلة الأولى بعد إعداد الجهاز أو استعادة البيانات بسبب زيادة النشاط في الخلفية”. “لقد وجدنا أيضاً خطأً في نظام التشغيل iOS 17 يؤثر على بعض المستخدمين وسيتم معالجته في تحديث البرنامج”.

وأضافت في بيان أمس السبت، أن الجهاز الجديد الذي تم إطلاقه قبل أسبوع يمكن أن يصبح أبرد في الأيام القليلة الأولى حيث يعمل الجهاز وقتاً إضافياً للإعداد واستعادة بيانات المستخدم، وذلك بسبب خلل في أحدث نظام iOS 17، وبسبب بعض تطبيقات الطرف الثالث التي تزيد من تحميل النظام.

ولم تذكر شركة أبل متى سيكون تحديث برنامج iOS 17 متاحاً أو الإصدار الذي سيحمله. أصدرت الشركة الأسبوع الماضي الإصدار التجريبي الأول من iOS 17.1 لمطوري التطبيقات. ومن المقرر أن يتم إصداره في وقت لاحق من شهر أكتوبر.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.