أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

“أبو نسب”.. فيلم يجمع محمد إمام بياسمين صبرى وشقيقه رامى وماجد الكدوانى

 “أبو نسب”.. فيلم يجمع محمد إمام بياسمين صبري وشقيقه رامى وماجد الكدوانى

تقرير_أمجد زاهر 
في النصف الثاني من شهر ديسمبر الجاري، سيعرض فيلم “أبو نسب” في مصر والسعودية، وهو فيلم يحمل بصمات محمد إمام، النجم الذي أبدع في السينما والدراما في السنوات الأخيرة.

ويتميز الفيلم بعدة عوامل، منها مشاركة النجمة ياسمين صبري في البطولة، وهي الثالثة مع محمد إمام، وكذلك تعاونه مع شقيقه رامي إمام في الإخراج، والفنان ماجد الكدواني في التمثيل.

وقد طرح الفيلم الإعلان التشويقي له مؤخراً، بعد أن تأجل عرضه عدة مرات، لأنه لم يكتمل تصويره في الصيف، ولكنه سيكون حاضراً في الرأس السنة. وقد أثار الفيلم اهتمام الجمهور، وتصدر اسمه التريند.

ياسمين صبري.. البطلة المفضلة لمحمد إمام
ياسمين صبري هي النجمة التي تشارك محمد إمام في بطولة فيلم “أبو نسب”، وهذا هو الفيلم الثالث الذي يجمعهما، بعد فيلم “ليلة هنا وسرور”، وفيلم “جحيم في الهند”، الذي كان أول ظهور سينمائي لياسمين صبري.

ويبدو أن هناك كيمياء خاصة بين الثنائي، وثقة متبادلة في العمل معاً، خاصة أن محمد إمام قدم سبعة أفلام سينمائية في مسيرته،

وحققت معظمها إيرادات عالية، وأصبح من أهم نجوم الشباك في السنوات الأخيرة.

ياسمين صبري لديها خمسة أفلام سينمائية في رصيدها، ثلاثة منها مع محمد إمام، وهي نقطة تدل على مدى التفاهم والانسجام بينهما.

 رامي إمام.. شقيق محمد إمام ومخرج فيلمه

رامي إمام هو شقيق محمد إمام ومخرج فيلم “أبو نسب”، وهذا هو أول عمل سينمائي يجمعهما كبطل ومخرج، بعد سلسلة من التعاونات الدرامية مع والدهما عادل إمام.

وقد ظهر محمد إمام في الكواليس وهو يقبل رأس شقيقه وفي حالة تأثر واضح بسبب حالة الرضا والشعور بمدى الجهد الذي قام به رامي إمام في إخراج الفيلم. وقد أشاد محمد إمام بشقيقه وقال إنه مخرج موهوب ومتمكن، وأنه سعيد بالعمل معه.

 ماجد الكدواني.. أول تعاون مع محمد إمام

ماجد الكدواني هو أحد النجوم الذين يشاركون في فيلم “أبو نسب”، وهذا هو أول عمل سينمائي يجمعه مع محمد إمام، الذي كان يعتمد في معظم أفلامه على النجم بيومي فؤاد.

وقد أعرب ماجد الكدواني عن سعادته بالتعاون مع محمد إمام ورامي إمام، وقال إنهما من الفنانين المحترفين والمتفانين في عملهما.

 أحداث مثيرة ومغامرات كوميدية

محمد إمام لم يغير من أسلوبه السينمائي الذي يعتمد عليه في أفلامه السابقة، وهو الجمع بين الكوميديا والأكشن والتشويق، وهو ما يجذب الجمهور إلى أفلامه، ويحقق لها إيرادات عالية. وقد كان ذلك واضحاً في أفلامه مثل “عمهم” و”لص بغداد” و”ليلة هنا وسرور” و”جحيم في الهند”، والتي كانت بداية لتقديم محمد إمام نفسه كنجم قادر على تجسيد مثل هذه النوعية من الأفلام. وفي فيلم “أبو نسب”، يخوض محمد إمام مغامرة جديدة ينتظرها الجمهور .

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.