أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

«أبو نسب» يتجاوز 31 مليون جنيه إيرادات في الأسبوع الثالث بدور العرض

«أبو نسب» يتجاوز 31 مليون جنيه إيرادات في الأسبوع الثالث بدور العرض

.. وفاء عبد السلام

 

حافظ فيلم «أبو نسب»، للنجم محمد إمام، والفنانة ياسمين صبري، على تحقيق إيرادات مرتفعة، بدور العرض، للاسبوع الثالث على التوالي.

وبلغت إيرادات أبو نسب، أمس حوالي 650 ألف جنيه في دور العرض السينمائي، ليصل إجمالي الإيرادات التي حققها الفيلم على مدار الاسابيع الثالث لـ31 مليونا و842 ألف جنيه.

 

و تدور قصة فيلم «أبو نسب» حول شخصية علي محمد إمام، وهو طبيب أطفال، يعيش قصة حب مع ياسمين صبري «داليا»، وفي ليلة الزفاف يفاجأ بظهور والدها المجرم داوود الشنش، الشخصية التي يجسدها الفنان ماجد الكدواني، ويبدأ الصراع بين الأب والزوج بسبب داليا، ويتعرضان في ليلة الزفاف للعديد من الأزمات والمشاكل تنتهي بعدم سفرهما لإقامة شهر العسل الذي كانت تحلم بقضائه في فرنسا.

 

فيلم أبو نسب، يضم في بطولته مجموعة من النجوم وهم: محمد إمام، وياسمين صبري وماجد الكدواني، ووفاء عامر، وهالة فاخر، ومحمد لطفي، من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

 

كانت أول اعمال الفنان محمدإمام التلفزيونية فى خلال مشاركته في مسلسل (كناريا وشركاه) عام 2003 مع النجم فاروق الفيشاوي، بعدها ساهم في عدة أعمال سينمائية سينمائية اهمها : (فيلم عمارة يعقوبيان) الذي تم عرضه عام 2006. فيلم “عمارة يعقوبيان” هو واحد من أبرز الأفلام المصرية التي صدرت في العقد الأخير من القرن العشرين. الفيلم من إخراج مروان حامد.فيلم “حسن ومرقص” هو فيلم مصري من إنتاج عام 2018، وهو من إخراج رامي امام وبطولة كل من عادل إمام ، عمر الشريف ، لبلبة ، محمد امام. الفيلم يعتبر واحدا من أبرز الأفلام الكوميدية المصرية للنجم محمد امام التي حققت نجاحًا كبيرًا في السنوات الأخيرة.فيلم “عمهم (2022)” هو فيلم درامي تم إنتاجه وإخراجه في عام 2022 بواسطة مخرج موهوب ومتميزهو حسين المنباوي . ويعد هذا الفيلم السينمائي من الأفلام الملهمة والمعبرة التي تلقت استحسانًا كبيرًا من النقاد والجمهور على حد سواء
ثم فيلم أبو نسب الذى تصدر المشهد السينمائي

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.