أتلتيكو مدريد “المنقوص” يقهر سيلتا فيجو.. و فايكانو يزيد معاناة خيتافي

أتلتيكو مدريد “المنقوص” يقهر سيلتا فيجو في عقر داره

 

عاد أتلتيكو مدريد لحصد النقاط الثلاث من جديد بفوزه بشق الأنفس خارج قواعده على سيلتا فيجو، بهدف نظيف، اليوم الأحد ضمن مواجهات الجولة الـ21 من الدوري الإسباني.

و على ملعب (بالايدوس)، ورغم أن الفريق المدريدي لعب منقوصا من المدافع المونتينجري ستيفان سافيتش منذ الدقيقة 70 بسبب البطاقة الحمراء، إلا أنه نجح في تسجيل الهدف الوحيد القاتل قبل دقيقة من نهاية الوقت الأصلي بقدم النجم البديل الهولندي ممفيس ديباي.

و صححت كتيبة الأرجنتيني دييجو سيميوني المسار في الليجا بعد تعادل “مُحبط” وسط الأنصار بهدف أمام خيتافي، ورفع الفوز رصيد الأتلتي إلى 38 نقطة في المركز الرابع.

على الجانب الآخر، تكبّد سيلتا فيجو خسارته الثانية في آخر 5 مباريات، الـ10 هذا الموسم، ليبقى في المركز الـ13 مؤقتا بـ23 نقطة.

 

فايكانو يزيد معاناة خيتافي

 

أضاع خيتافي نقطتين ثمينتين في صراعه للنجاة من شبح الهبوط في الليجا، بعدما سقط في فخ التعادل (1/1) مع ضيفه رايو فايكانو، اليوم الأحد، لحساب المرحلة ال21 للمسابقة.

و رفع خيتافي رصيده بذلك إلى 19 نقطة، في المركز التاسع عشر (قبل الأخير)، بينما ارتفع رصيد رايو فايكانو إلى 33 نقطة، في المركز السادس مؤقتا، لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

و بادر رايو فايكانو بالتسجيل في الدقيقة 38، بهدف جاء عبر النيران الصديقة، حيث أحرز الأوروجواياني ماورو أرامباري، لاعب خيتافي، هدفا بالخطأ في مرمى فريقه.

و تضاعفت معاناة خيتافي في المباراة، بعدما اضطر للعب بعشرة لاعبين، عقب طرد كارليس ألينيا في الدقيقة 54.

و رغم النقص العددي، أدرك خيتافي التعادل في الدقيقة 77 بواسطة نجمه التركي، إنيس أونال، ليحصل كل فريق على نقطة وحيدة.

قد يعجبك ايضآ